| 1. | برنامج قائم على توظيف بيئات التعلم الغامر لتنمية عمق المعرفة العلمية وسمات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم | |
| Pages 1-50 | ||
| أسماء الخياط | ||
| 2. | مستوى تضمين أبعاد التنمية المستدامة في كتب العلوم لبرامج التعليم المستمر | |
| Pages 51-105 | ||
| حسن علي قاسم الذروي | ||
| 3. | تدريس النانوكيمياء بالمعمل الأفتراضي المعزز بالذكاء الاصطناعي لتحسين المهارات المعملية ومهارات التعلم الذاتي لدى طلاب كلية التربية | |
| Pages 106-152 | ||
| شرين شحاته عبد الفتاح | ||
| 4. | برنامج مقترح في تغير المناخ وآليات التخفيف والتكيف لتنمية مستويات عمق المعرفة والمواطنة المناخية لدى الطلاب المعلمين تخصص العلوم البيولوجية | |
| Pages 153-203 | ||
| سماح عيد | ||
| 5. | درجة تضمين محتوى كتب العلوم للصفوف (1-4) لمهارات التفكير الناقد بسلطنة عُمان | |
| Pages 204-239 | ||
| محمد السناني; ثرياء بنت حمد بن علي المشايخية | ||