EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 3, April 2025, Page 1-500  XML

1

تأثير مهارات التفاعل على تحقيق رضا المستفيدين بمراكز القطاع الصحي بثريبان بالممكة العربية السعودية

Page 3-52
أحمد عبدالله محمد المنتشري

2

دور البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تحقيق رضا المستفيدين بمجمع الملك عبدالله الطبى بالمملكة العربية السعودية

Page 53-98
محمد ناصر القحطاني

3

مدى توافر متطلبات تحقيق التميز المؤسسي بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة

Page 99-122
عبد المجيد سعد حنيفان الرشيدي; عصام أبو القاسم احمد محمود; سمية طارق عبدالمنصف

4

تجارب بعض السعوديات مع عمليات التجميل "دراسة اجتماعية في مدينة الرياض"

Page 125-174
الجوهرة آل حسين; خالد الرديعان

5

درجة ممارسة قائدات المدارس الابتدائية الاهلية بمدينة الطائف للقيادة الابتكارية من وجهة نظر المعلمات

Page 175-214
منار لافي زايد الدعجاني; منال حسين الحميدي