iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2025, Issue 48, March 2025, Page 1-377 (الجزء الثاني)
1
دور وسائل الإعلام الرقمية في تعزيز الترابط السياسي وتفعيل المشاركة الديمقراطية في سلطنة عُمان
Page
7-27
حسني نصر
View Article
|
PDF
810.7 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات العلاقات العامة الحديثة: دراسة تجريبية مقارنة
Page
29-59
علي حسين محمد علوي
View Article
|
PDF
944.95 K
|
View on SCiNiTO
3
تأطير الإعلام الألماني لدور مصر في الحرب الإسرائيلية على غزة
Page
61-83
أماني بسيوني
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
4
محددات إستجابة المستهلك المصري لحملات التسويق المرتبط بحدث وحملات المقاطعة خلال الحرب على غزة
Page
85-141
حياة بدر; ولاء مسعد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
تكنيكات التجريد من الإنسانية في تمثيل وسائل الإعلام الأمريكية للفلسطينيين خلال الحرب على غزة
Page
143-185
ياسمين أسامة
View Article
|
PDF
547.57 K
|
View on SCiNiTO
6
العمر الذهبي: دور المؤثرين كبار السن في النشاط التسويقي المصري
Page
187-217
هالة رشاد العايدي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
7
التأثيرات النفسية للتعرض المطوّل لتغطية الإعلام للأزمات على الصمود العام وآليات التكيف
Page
219-255
أميرة عبد المنعم عبد الفتاح
View Article
|
PDF
608.82 K
|
View on SCiNiTO
8
استخدام صور قضية تغير المناخ في تعزيز المشاركة العامة لها على الانستجرام
Page
257-291
مي مجدى أبو السعود; شيماء ذوالفقار
View Article
|
PDF
3.66 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور
Page
293-313
بتول يسرى مصطفى عبد المجيد; إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا
View Article
|
PDF
490.77 K
|
View on SCiNiTO
10
تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي
Page
315-349
أحمد الخولي; هبة الله شريف يحيى; حياة بدر
View Article
|
PDF
760.05 K
|
View on SCiNiTO
11
العلاقة بين مصداقية وسائل التواصل الاجتماعي والقيم المدركة وتأثيرها على قرارات السفر لدى المستخدمين
Page
351-377
أمنية خالد; سهيلة خالد; حياة بدر
View Article
|
PDF
551.96 K
|
View on SCiNiTO