EKB Journal Management System

1.

دور وسائل الإعلام الرقمية في تعزيز الترابط السياسي وتفعيل المشاركة الديمقراطية في سلطنة عُمان

Pages 7-27
حسني نصر

2.

أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات العلاقات العامة الحديثة: دراسة تجريبية مقارنة

Pages 29-59
علي حسين محمد علوي

3.

تأطير الإعلام الألماني لدور مصر في الحرب الإسرائيلية على غزة

Pages 61-83
أماني بسيوني

4.

محددات إستجابة المستهلك المصري لحملات التسويق المرتبط بحدث وحملات المقاطعة خلال الحرب على غزة

Pages 85-141
حياة بدر; ولاء مسعد

5.

تكنيكات التجريد من الإنسانية في تمثيل وسائل الإعلام الأمريكية للفلسطينيين خلال الحرب على غزة

Pages 143-185
ياسمين أسامة

6.

العمر الذهبي: دور المؤثرين كبار السن في النشاط التسويقي المصري

Pages 187-217
هالة رشاد العايدي

7.

التأثيرات النفسية للتعرض المطوّل لتغطية الإعلام للأزمات على الصمود العام وآليات التكيف

Pages 219-255
أميرة عبد المنعم عبد الفتاح

8.

استخدام صور قضية تغير المناخ في تعزيز المشاركة العامة لها على الانستجرام

Pages 257-291
مي مجدى أبو السعود; شيماء ذوالفقار

9.

تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور

Pages 293-313
بتول يسرى مصطفى عبد المجيد; إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا

10.

تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي

Pages 315-349
أحمد الخولي; هبة الله شريف يحيى; حياة بدر

11.

العلاقة بين مصداقية وسائل التواصل الاجتماعي والقيم المدركة وتأثيرها على قرارات السفر لدى المستخدمين

Pages 351-377
أمنية خالد; سهيلة خالد; حياة بدر