EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 48, March 2025, Page 1-377 (الجزء الثاني)  XML

1

دور وسائل الإعلام الرقمية في تعزيز الترابط السياسي وتفعيل المشاركة الديمقراطية في سلطنة عُمان

Page 7-27
حسني نصر

2

أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات العلاقات العامة الحديثة: دراسة تجريبية مقارنة

Page 29-59
علي حسين محمد علوي

3

تأطير الإعلام الألماني لدور مصر في الحرب الإسرائيلية على غزة

Page 61-83
أماني بسيوني

4

محددات إستجابة المستهلك المصري لحملات التسويق المرتبط بحدث وحملات المقاطعة خلال الحرب على غزة

Page 85-141
حياة بدر; ولاء مسعد

5

تكنيكات التجريد من الإنسانية في تمثيل وسائل الإعلام الأمريكية للفلسطينيين خلال الحرب على غزة

Page 143-185
ياسمين أسامة

6

العمر الذهبي: دور المؤثرين كبار السن في النشاط التسويقي المصري

Page 187-217
هالة رشاد العايدي

7

التأثيرات النفسية للتعرض المطوّل لتغطية الإعلام للأزمات على الصمود العام وآليات التكيف

Page 219-255
أميرة عبد المنعم عبد الفتاح

8

استخدام صور قضية تغير المناخ في تعزيز المشاركة العامة لها على الانستجرام

Page 257-291
مي مجدى أبو السعود; شيماء ذوالفقار

9

تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور

Page 293-313
بتول يسرى مصطفى عبد المجيد; إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا

10

تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي

Page 315-349
أحمد الخولي; هبة الله شريف يحيى; حياة بدر

11

العلاقة بين مصداقية وسائل التواصل الاجتماعي والقيم المدركة وتأثيرها على قرارات السفر لدى المستخدمين

Page 351-377
أمنية خالد; سهيلة خالد; حياة بدر