EKB Journal Management System

1.

إعادة نظر في تحليل الخطاب الإعلامي النقدي

Pages 6-7
محمد سعد

2.

تَقْيِيم النُّخْبَة الأكاديمية لمُستوى الكفاءات البحثية لدى شباب الباحثين بالجامعات المصرية وَرُؤْيَتهم للمعايير الأخلاقية الحاكمة لإجراء البحوث الإعلامية

Pages 9-65
وليد العشري إبراهيم

3.

اتجاهات النخب نحو مستقبل الدبلوماسية الثقافية للمملكة العربية السعودية في ظل رؤية 2030: دراسة استشرافية

Pages 67-99
إسراء عبد العزيز الزايد

4.

رؤية القيادات بالمؤسسات الصحفية القومية لسياسات رقمنة الإصدارات الصحفية وعلاقتها بإعادة هيكلة هذه المؤسسات

Pages 101-125
شيماء مصطفى إبراهيم المليجي; محرز غالي

5.

تعرض الجمهور المصري للمنصات الإخبارية الرقمية المتعددة وعلاقته بأنماط السلوك الإخباري: دراسة ميدانية

Pages 127-155
أنور عبد اللطيف بحيري السكري; محمد سعد

6.

توظيف اتجاهات تصميم واجهة وتجربة المستخدم في تطبيقات الصحف العربية: دراسة تحليلية

Pages 157-195
مي عبدالغني يوسف محمود

7.

تحولات ممارسات العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي: دراسة استشرافية لاتجاهات الممارسين في دولة الإمارات

Pages 197-235
حمزة سعد

8.

الاستعداد المبكر للأزمات للعاملين في الاتصال المؤسسي في قطاع الحج والعمرة

Pages 237-273
إيمان أحمد مرسي; هالة منصور فاسي; هدى شداد المالكي; سميرة حمد غوير

9.

استراتيجيات توظيف المحتوى المرئي للمنظمات الحكومية السعودية على منصة اكس (X): دراسة تحليلية مقارنة

Pages 275-307
نوير سليمان خلف الشمري

10.

دوافع تعرض طلاب الجامعة لدراما النوستالجيا والحنين إلى الماضي وإدارة المزاج العام لديهم

Pages 309-367
نسرين محمد عبد العزيز

11.

دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية)

Pages 369-403
دينا هشام السيد غنيم

12.

الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات التسويق الأخضر : دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Pages 405-479
نها أنور سليمان

13.

عروض الكتب: علم السلوك الرقمي - صناعة المحتوى الإعلامي في ضوء تقنيات الذكاء الاصطناعي

Pages 480-481
أريج إبراهيم