EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 49, June 2025, Page 1-481  XML

1

إعادة نظر في تحليل الخطاب الإعلامي النقدي

Page 6-7
محمد سعد

2

تَقْيِيم النُّخْبَة الأكاديمية لمُستوى الكفاءات البحثية لدى شباب الباحثين بالجامعات المصرية وَرُؤْيَتهم للمعايير الأخلاقية الحاكمة لإجراء البحوث الإعلامية

Page 9-65
وليد العشري إبراهيم

3

اتجاهات النخب نحو مستقبل الدبلوماسية الثقافية للمملكة العربية السعودية في ظل رؤية 2030: دراسة استشرافية

Page 67-99
إسراء عبد العزيز الزايد

4

رؤية القيادات بالمؤسسات الصحفية القومية لسياسات رقمنة الإصدارات الصحفية وعلاقتها بإعادة هيكلة هذه المؤسسات

Page 101-125
شيماء مصطفى إبراهيم المليجي; محرز غالي

5

تعرض الجمهور المصري للمنصات الإخبارية الرقمية المتعددة وعلاقته بأنماط السلوك الإخباري: دراسة ميدانية

Page 127-155
أنور عبد اللطيف بحيري السكري; محمد سعد

6

توظيف اتجاهات تصميم واجهة وتجربة المستخدم في تطبيقات الصحف العربية: دراسة تحليلية

Page 157-195
مي عبدالغني يوسف محمود

7

تحولات ممارسات العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي: دراسة استشرافية لاتجاهات الممارسين في دولة الإمارات

Page 197-235
حمزة سعد

8

الاستعداد المبكر للأزمات للعاملين في الاتصال المؤسسي في قطاع الحج والعمرة

Page 237-273
إيمان أحمد مرسي; هالة منصور فاسي; هدى شداد المالكي; سميرة حمد غوير

9

استراتيجيات توظيف المحتوى المرئي للمنظمات الحكومية السعودية على منصة اكس (X): دراسة تحليلية مقارنة

Page 275-307
نوير سليمان خلف الشمري

10

دوافع تعرض طلاب الجامعة لدراما النوستالجيا والحنين إلى الماضي وإدارة المزاج العام لديهم

Page 309-367
نسرين محمد عبد العزيز

11

دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية)

Page 369-403
دينا هشام السيد غنيم

12

الاتجاهات البحثية الحديثة في دراسات التسويق الأخضر : دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Page 405-479
نها أنور سليمان

13

عروض الكتب: علم السلوك الرقمي - صناعة المحتوى الإعلامي في ضوء تقنيات الذكاء الاصطناعي

Page 480-481
أريج إبراهيم