iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 62, Issue 62, January 2025, Page 15-360
1
دور المدرسة الابتدائية في تحقيق متطلبات التربية الإبداعية لدى تلاميذها "دراسة تحليلية"
Page
15-52
زمزم حساني أحمد محمد; صبرى الانصارى ابراهيم على; نهاد محمود رمضان
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور الجامعة في تنمية الوعي السياحي لدي طلاب جامعة جنوب الوادي
Page
53-88
جهاد جادالكريم; محمد سيد محمد السيد; عبد الناصر أحمد خليل
View Article
|
View on SCiNiTO
3
رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي ( النوموفوبيا ) وعلاقتة ببعض سمات الشخصية لدى طلاب كلية التربيه بقنا
Page
89-137
فاطمة ناجح حسين محمد; على ثابت ابراهيم حفنى; ابراهيم عيسى عباس
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس التسويف الأكاديمي لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمحافظة قنا
Page
138-163
هناء ابو الحمد محمد; عصام على الطيب; شيماء سيد سليمان
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور المدارس الثانوية العامة في تطبيق التعليم الإلكتروني أثناء جائحة كورونا
Page
164-201
علي عباس أبوالمجد ربيع; أمال محمد ابراهيم; ننسى أحمد فؤاد
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
6
الكفاءة السيكومترية لمقياس القابلية للاستهواء لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
202-225
نشوى هارون; هالة خير سنارى; محمود ابو المجد حسن
View Article
|
PDF
903.78 K
|
View on SCiNiTO
7
الخصائص السيكومترية لمقياس المرونة النفسية لدى معلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية
Page
226-272
حنان عامر عبد الفتاح على; ممدوح كامل حسانى; ابراهيم عيسى عباس
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
8
استخدام استراتيجية الأنشطة المتدرجة لتنمية التفكير فوق المعرفي في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
273-305
محمود على; حنان فوزى طه; أمانى عبد المنعم محمد
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
9
تضمين تطبيقات النانو تكنولوجي في مقرر العلوم للمرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
Page
306-335
اماني بنت سعيد القاضي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
10
Using Blogs for Developing Secondary Stage Students' English Reading Comprehension Skills
Page
336-360
Nabila Ebeid Riad; Mohammed Khairat Mohamed Rashed; Najwa Yassen Mohamed Ismail
View Article
|
PDF
924.71 K
|
View on SCiNiTO