1 | التدخل والوقاية: الإمساك بهم قبل فشلهم: التعرف عليهم وتقييمهم لمنع فشل القراءة لدى الأطفال الصغار. | |
Page 1-26 | ||
أ.د.عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
2 | المعتقدات حول تعليم الموهوبين وممارسات المعلمين في الفصول الدراسية في أكاديمية العلوم في كوريا | |
Page 27-58 | ||
أ.د.عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
3 | مراجعة منهجية وتحليل بعدي لدراسات فعالية التدخلات التي تستهدف العلاقة بين الوالدين والطفل في أسر الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية | |
Page 59-144 | ||
أ,د,عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
4 | معرفة المعلمين بالموهبة الفكرية: نظرة أولى على المستويات والارتباطات | |
Page 145-176 | ||
أ.د, عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
5 | التعلم القائم على التحدي: إطار شامل لإعداد أجيال المستقبل لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين | |
Page 177-248 | ||
أ.د.عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
6 | النموذج الواقعي للتعلم الإبداعي: إطار لين تانجارد Lene Tanggaard لتنمية المهارات الأصيلة | |
Page 249-308 | ||
أ.د.عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
7 | فاعلية برنامج ارشادي نفسي في تعزيز مهارات القيادة والثقة بالنفس لدى طلاب جامعة الكويت | |
Page 309-328 | ||
مريم شعبان | ||