EKB Journal Management System

1.

إدارة الهوية الاجتماعية للشباب المصري عبر الفيسبوك وعلاقتها بأبعاد الرفاهية النفسية: دراسة ميدانية

Pages 9-82
أسماء أحمد أبو زيد علام

2.

فاعلية برنامج مقترح قائم على نموذج جيمس بوتر لتنمية مستوى التربية الإعلامية الإخبارية وعلاقته بمواجهة الأخبار الزائفة لدى طلاب كلية الإعلام- دراسة شبه تجريبية

Pages 83-144
ولاء فايز محمد السريتي

3.

تأثير حملات المقاطعة على معدلات إعادة الشراء في ضوء مسامحة العلامة التجارية - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري

Pages 145-232
نرمين علاء الدين

4.

الرسائل الاتصالية والإعلامية الموجهة للمعتمرين من قبل الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالحرم المكي: دراسة تحليلية

Pages 233-284
لطفي الزيادي; يعقوب أحمد إسماعيل تركستاني

5.

تحليل خطاب المُقاومة للإعلاميِّين الفلسطينيِّين عبر الفيسبوك في حرب غزة 2023م- الصفحة الشخصية لوائل الدحدوح أُنموذَجًا

Pages 285-352
هشام الفولي

6.

تطبيقات تقنيات الذكاء الاصطناعي في المؤسسات الإعلامية السعودية وانعكاسه على الممارسة المهنية: دراسة على القائم بالاتصال

Pages 353-414
نوير بنت سليمان الشمري

7.

استخدامات الجمهور للإعلام الإلكتروني في متابعة قضايا الأطفال اللاجئين-دراسة ميدانية

Pages 415-494
مروة محمود جمال الدين عبد الغفار

8.

تغطية مواقع القنوات الإخبارية لأحداث طوفان الأقصى وعلاقتها باتجاهات النخب الإعلامية نحوها- دراسة تطبيقية

Pages 495-590
ولاء عبدالله محمد محمد سالم

9.

معالجة البرامج الحوارية والنشرات الإخبارية للمبادرات التنموية في المجتمع المصري- دراسة تحليلية

Pages 591-632
سماء محمد على

10.

فاعلية الإعلانات الإلكترونية في تحفيز السلوك الشرائي لدى أطفال مرحلة الطفولة الوسطى من وجهة نظر الأمهات- دراسة ميدانية على محافظة الأحساء

Pages 633-676
فاطمة حمد الحليبي