iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 74, Issue 3, April 2025, Page 1431-2314
1
اختلافات النوع الاجتماعي (الجندر) في تجارب الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدى جيل زد (Z) دراسة ظاهراتية في إطار نظريتي الحتمية الاجتماعية والحتمية التكنولوجية
Page
1431-1554
شيرين سلامة السعيد الدسوقي
View Article
|
PDF
19.96 MB
|
View on SCiNiTO
2
الموضوعات المطروحة وأساليب الدعاية المستخدمة على الصفحات الإسرائيلية عبر موقع فيسبوك أثناء حرب 7 أكتوبر- دراسة تحليلية لصفحة إسرائيل تتكلم بالعربية
Page
1555-1630
أميرة سمير طه درويش
View Article
|
PDF
11.46 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور القيادات الأكاديمية في تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي بمؤسسات التعليم العالي قطاع الإعلام
Page
1631-1708
ولاء يحيي مصطفي
View Article
|
PDF
12.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التخصصات البينية في تعميق الأداء المهني لكوادر العمل الإذاعي والتلفزيوني- دراسة نقدية
Page
1709-1768
طارق الشدوخي
View Article
|
PDF
9.62 MB
|
View on SCiNiTO
5
المعلومــات الصحفـية وآليات اختيار مصـادرها في تغطية الصحـافة الرقميـة للشائعات المستهدِفة للأمـن القومـي المصـري- في ضوء تطور حـروب المعلومــات وتكنـولوجيا التزييـف
Page
1769-1846
محمد جمال بدوي أحمد
View Article
|
PDF
12.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
تعدد مصادر الأخبار عبر وسائل الإعلام الاجتماعي وانعكاساته على أنماط استهلاك المستخدمين وتصوراتهم نحوها
Page
1847-1906
عمرو مصطفى علي عمرو
View Article
|
PDF
9.52 MB
|
View on SCiNiTO
7
دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية
Page
1907-1984
نسرين الشربيني
View Article
|
PDF
11.63 MB
|
View on SCiNiTO
8
التكدس الإخباري وعلاقته بسلوك تجنب الأخبار على المنصات الرقمية دراسة في إطار مدركات الجمهور لظاهرة "الأخبار تجدني- News Finds Me
Page
1985-2076
نها السيد عبد المعطي
View Article
|
PDF
14.18 MB
|
View on SCiNiTO
9
محددات ظاهرة فوبيا الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتجنب الشراء الإلكتروني
Page
2077-2178
رماح محمد يونس
View Article
|
PDF
12.75 MB
|
View on SCiNiTO
10
اتجاهات النخبة نحو توظيف تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمواقع الإلكترونية المتخصصة- دراسة ميدانية على مواقع المرأة الرسمية
Page
2179-2248
إسراء علي البهنساوي
View Article
|
PDF
10.03 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور البودكاست في تشكيل معارف واتجاهات طلاب الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة: من منظور الاعتماد على وسائل الإعلام
Page
2249-2288
غادة عثمان; رانيا ضيف الله
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
12
العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر
Page
2289-2314
فداء عبد الدايم; سارة كسوات; منار عبدالله; عبدالمنعم علي
View Article
|
PDF
975.69 K
|
View on SCiNiTO