EKB Journal Management System

1.

اختلافات النوع الاجتماعي (الجندر) في تجارب الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدى جيل زد (Z) دراسة ظاهراتية في إطار نظريتي الحتمية الاجتماعية والحتمية التكنولوجية

Pages 1431-1554
شيرين سلامة السعيد الدسوقي

2.

الموضوعات المطروحة وأساليب الدعاية المستخدمة على الصفحات الإسرائيلية عبر موقع فيسبوك أثناء حرب 7 أكتوبر- دراسة تحليلية لصفحة إسرائيل تتكلم بالعربية

Pages 1555-1630
أميرة سمير طه درويش

3.

دور القيادات الأكاديمية في تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي بمؤسسات التعليم العالي قطاع الإعلام

Pages 1631-1708
ولاء يحيي مصطفي

4.

فاعلية التخصصات البينية في تعميق الأداء المهني لكوادر العمل الإذاعي والتلفزيوني- دراسة نقدية

Pages 1709-1768
طارق الشدوخي

5.

المعلومــات الصحفـية وآليات اختيار مصـادرها في تغطية الصحـافة الرقميـة للشائعات المستهدِفة للأمـن القومـي المصـري- في ضوء تطور حـروب المعلومــات وتكنـولوجيا التزييـف

Pages 1769-1846
محمد جمال بدوي أحمد

6.

تعدد مصادر الأخبار عبر وسائل الإعلام الاجتماعي وانعكاساته على أنماط استهلاك المستخدمين وتصوراتهم نحوها

Pages 1847-1906
عمرو مصطفى علي عمرو

7.

دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية

Pages 1907-1984
نسرين الشربيني

8.

التكدس الإخباري وعلاقته بسلوك تجنب الأخبار على المنصات الرقمية دراسة في إطار مدركات الجمهور لظاهرة "الأخبار تجدني- News Finds Me

Pages 1985-2076
نها السيد عبد المعطي

9.

محددات ظاهرة فوبيا الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتجنب الشراء الإلكتروني

Pages 2077-2178
رماح محمد يونس

10.

اتجاهات النخبة نحو توظيف تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمواقع الإلكترونية المتخصصة- دراسة ميدانية على مواقع المرأة الرسمية

Pages 2179-2248
إسراء علي البهنساوي

11.

دور البودكاست في تشكيل معارف واتجاهات طلاب الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة: من منظور الاعتماد على وسائل الإعلام

Pages 2249-2288
غادة عثمان; رانيا ضيف الله

12.

العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر

Pages 2289-2314
فداء عبد الدايم; سارة كسوات; منار عبدالله; عبدالمنعم علي