EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 74, Issue 3, April 2025, Page 1431-2314  XML

1

اختلافات النوع الاجتماعي (الجندر) في تجارب الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدى جيل زد (Z) دراسة ظاهراتية في إطار نظريتي الحتمية الاجتماعية والحتمية التكنولوجية

Page 1431-1554
شيرين سلامة السعيد الدسوقي

2

الموضوعات المطروحة وأساليب الدعاية المستخدمة على الصفحات الإسرائيلية عبر موقع فيسبوك أثناء حرب 7 أكتوبر- دراسة تحليلية لصفحة إسرائيل تتكلم بالعربية

Page 1555-1630
أميرة سمير طه درويش

3

دور القيادات الأكاديمية في تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي بمؤسسات التعليم العالي قطاع الإعلام

Page 1631-1708
ولاء يحيي مصطفي

4

فاعلية التخصصات البينية في تعميق الأداء المهني لكوادر العمل الإذاعي والتلفزيوني- دراسة نقدية

Page 1709-1768
طارق الشدوخي

5

المعلومــات الصحفـية وآليات اختيار مصـادرها في تغطية الصحـافة الرقميـة للشائعات المستهدِفة للأمـن القومـي المصـري- في ضوء تطور حـروب المعلومــات وتكنـولوجيا التزييـف

Page 1769-1846
محمد جمال بدوي أحمد

6

تعدد مصادر الأخبار عبر وسائل الإعلام الاجتماعي وانعكاساته على أنماط استهلاك المستخدمين وتصوراتهم نحوها

Page 1847-1906
عمرو مصطفى علي عمرو

7

دمج العلامة التجارية في الألعاب: دراسة تطبيقية لنموذج MEGA على الإعلان الضمني في الألعاب الإلكترونية

Page 1907-1984
نسرين الشربيني

8

التكدس الإخباري وعلاقته بسلوك تجنب الأخبار على المنصات الرقمية دراسة في إطار مدركات الجمهور لظاهرة "الأخبار تجدني- News Finds Me

Page 1985-2076
نها السيد عبد المعطي

9

محددات ظاهرة فوبيا الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتجنب الشراء الإلكتروني

Page 2077-2178
رماح محمد يونس

10

اتجاهات النخبة نحو توظيف تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمواقع الإلكترونية المتخصصة- دراسة ميدانية على مواقع المرأة الرسمية

Page 2179-2248
إسراء علي البهنساوي

11

دور البودكاست في تشكيل معارف واتجاهات طلاب الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة: من منظور الاعتماد على وسائل الإعلام

Page 2249-2288
غادة عثمان; رانيا ضيف الله

12

العلاقة بين استراتيجيات التسويق وقرارات شراء السيارات لدى المستهلكين في مصر

Page 2289-2314
فداء عبد الدايم; سارة كسوات; منار عبدالله; عبدالمنعم علي