| 1. | مقدمة العدد 266 أبريل 2025 | |
| Pages 1-11 | ||
| 2. | فاعلية تدريس منهج العلوم المطور في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية التفكير العلمي والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالأزهر | |
| Pages 12-42 | ||
| محمود إبراهيم عبد العزيز طه; عبدالله عبدالفتاح أحمد أبوسالمه | ||
| 3. | فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات المشاركة المجتمعية والشغف الأكاديمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط | |
| Pages 43-88 | ||
| عبلاء محمد الربيعان | ||
| 4. | تحديات إعداد المعلم في عصر التعلُم الرقمي: دراسة للمعتقدات البيداجوجية في ضوء نموذج TPACK وعلاقة ذلك ب TPACK الذكي | |
| Pages 89-121 | ||
| سماح جمال أحمد البحيري; شهاب حسني عطية الهلباوي | ||
| 5. | فاعلية استخدام برنامج التدوين الصوتي لتنمية مهارات فهم المسموع في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الحلقة الاولي من التعليم الأساسي | |
| Pages 122-153 | ||
| نجوى عويس عبدربه قناوي; مجدي مهدى على; اميرة فتحي مرسي | ||