EKB Journal Management System

1.

الذكاء الاصطناعي والتوازن الإعلامي دراسة نقدية لدور القائم بالاتصال في ظل الأنظمة الذكية

Pages 10-36
إيناس محمود حامد أحمد

2.

معالجة الصحف الإلكترونية المصرية لقضايا العنف والتمكين والأحوال الشخصية - دراسة تحليلية

Pages 36-62
ندى محمد أحمد فؤاد نور

3.

سيميائية الإعلانات التليفزيونية الداعمة للمنتجات المصرية

Pages 62-161
هيام سعد أبو الفتوح طلخان

4.

استراتيجيات الاتصال الرقمي للمؤسسات الرسمية المصرية المستخدمة في التعريف بالمبادرات الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية عبر الفيس بوك دراسة تحليلية.

Pages 203-256
ضياء الدين حمدين محمد صقر صقر

5.

تأثير أدوات الذكاء الاصطناعي على أداء المؤسسات الإعلامية ChatGPT نموذجاً

Pages 274-317
شيرين البحيرى

6.

الناخبين نحو لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية 2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية

Pages 318-347
أحمد محمد كمال كمال