iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 2, January 2025
1
نشرة العدد
Page
1-10
View Article
|
PDF
640.88 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح في الرياضيات قائم على تقنية التلعيب لتنمية التفكير الفراغي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس اللغات A proposed Mathematics Program based on Gamification Technique for Developing primary Stage students's Spatial Thinking in language schools.
Page
10-38
محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم
View Article
|
PDF
655.24 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استخدام مدخل التعلم التكاملي بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية مهارات التواصل الرياضي والثقة التدريسية لدى طلاب الدبلوم المهني "شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية" The Effectiveness of Using CLIL Approach in Developing Mathematical Communication Skills and Teaching Confidence for Students of the Professional Diploma "Mathematics Department in Englis
Page
39-155
زيزي السيد عبد العزيز عبد الحي
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتضمين البيانات الكبيرة في مناهج الرياضيات بالمرحلة الثانوية A proposed Prespective for Embiding big data in Secondary School mathematics Curricula
Page
156-201
نوال بنت بطيحان المطيري; نوال بنت سلطان الخضر
View Article
|
PDF
934.65 K
|
View on SCiNiTO
5
دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc
Page
202-275
سماح جمال احمد البحيري
View Article
|
PDF
10.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح قائم علي التعلم الرقمي لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والتقبل التكنولوجي لدي الطالبات معلمات الرياضيات A suggested Program Based on Digital Learning in Developing 21st Century Skills and Technology Acceptance for Pre-Service Math Teachers
Page
276-328
غادة شومان الشحات إبراهيم شومان
View Article
|
PDF
820.33 K
|
View on SCiNiTO