EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 2, January 2025  XML

1

نشرة العدد

Page 1-10

2

برنامج مقترح في الرياضيات قائم على تقنية التلعيب لتنمية التفكير الفراغي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس اللغات A proposed Mathematics Program based on Gamification Technique for Developing primary Stage students's Spatial Thinking in language schools.

Page 10-38
محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم

3

فاعلية استخدام مدخل التعلم التكاملي بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية مهارات التواصل الرياضي والثقة التدريسية لدى طلاب الدبلوم المهني "شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية" The Effectiveness of Using CLIL Approach in Developing Mathematical Communication Skills and Teaching Confidence for Students of the Professional Diploma "Mathematics Department in Englis

Page 39-155
زيزي السيد عبد العزيز عبد الحي

4

تصور مقترح لتضمين البيانات الكبيرة في مناهج الرياضيات بالمرحلة الثانوية A proposed Prespective for Embiding big data in Secondary School mathematics Curricula

Page 156-201
نوال بنت بطيحان المطيري; نوال بنت سلطان الخضر

5

دراسة طولية لأثر برنامج تعليمي مصمم وفقا لإطار مدخل CLIL على تحسين بعض كفايات التدريس واللغة الرياضياتية الأكاديمية للطلاب معلمي الرياضيات باللغة الإنجليزية، وتنمية قدرتهم على دعم انخراط تلاميذهم في التعلُم بالمدارس الرسمية للغات A Longitudinal Study of the Impact of a proposed CLIL-Based Program on Enhanc

Page 202-275
سماح جمال احمد البحيري

6

برنامج مقترح قائم علي التعلم الرقمي لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والتقبل التكنولوجي لدي الطالبات معلمات الرياضيات A suggested Program Based on Digital Learning in Developing 21st Century Skills and Technology Acceptance for Pre-Service Math Teachers

Page 276-328
غادة شومان الشحات إبراهيم شومان