EKB Journal Management System

1.

الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية

Pages 1-53
هاني السيد العزب ا.د

2.

فعالية برنامج قائم علي الخرائط الذهنية في تنمية التفكير المنطقي لدي أطفال الروضة

Pages 55-132
حنان أبو المعارف احمد ا.م.د

3.

تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال في مصر في ضوء مدخل التراصف الاستراتيجي

Pages 133-278
سحر سامى صلاح منصور ا.م.د

4.

ممارسة طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة للأنشطة الطلابية وعلاقتها بمستوى الوعي (المعرفة) برؤية مصر 2030 "أسرة طلاب من أجل مصر نموذجاً"

Pages 279-371
أحمد محمد الشاهد ا م د

5.

دور الأسرة في تعزيز القيم الحياتية المقدمة بالمحتوي التعليمي لأطفال ذوي الاعاقة العقلية: دراسة تطبيقية علي مدارس التربية الفكرية

Pages 373-460
أحمد محمد الشاهد ا.م.د

6.

برنامج قائم على التعليم المتمازج لتنمية الوعي المائي لدى أطفال الروضة في ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة

Pages 461-594
د/ جهاد طه عياط حسن د/ هبه أحمد عبد الرحمن أحمد الخطيب

7.

فاعلية استخدام برنامج JASPER في خفض اضطراب التحدي المعارض لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم

Pages 595-647
شيماء محمود عبد الحكيم إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ وفاء رشاد راوي

8.

فاعلية برنامج قائم على التعلم الحاني في تنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى أطفال اضطراب التوحد

Pages 649-699
رانيا محمد معتز أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ وفاء رشاد راوي

9.

الإسهام النسبي للتنظيم الذاتي في خفض السلوك الاجتماعي السلبي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Pages 701-744
رانيا محمد معتز أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ وفاء رشاد راوي

10.

تنمية سلوكيات ترشيد الاستهلاك المنزلي لدى طفل الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية في ضوء مبادئ الاقتصاد الأخضر

Pages 745-802
بسمة على محمد أ.د/ ناصر فؤاد علي غبيش د/ إيمان سمير مهران