EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 34, Issue 1, April 2025, Page 1-802  XML

1

الإدارة التربوية وتدويل التعليم لمعلمي الطفولة المبكرة في العصر الرقمي – رؤية مستقبلية

Page 1-53
هاني السيد العزب ا.د

2

فعالية برنامج قائم علي الخرائط الذهنية في تنمية التفكير المنطقي لدي أطفال الروضة

Page 55-132
حنان أبو المعارف احمد ا.م.د

3

تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال في مصر في ضوء مدخل التراصف الاستراتيجي

Page 133-278
سحر سامى صلاح منصور ا.م.د

4

ممارسة طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة للأنشطة الطلابية وعلاقتها بمستوى الوعي (المعرفة) برؤية مصر 2030 "أسرة طلاب من أجل مصر نموذجاً"

Page 279-371
أحمد محمد الشاهد ا م د

5

دور الأسرة في تعزيز القيم الحياتية المقدمة بالمحتوي التعليمي لأطفال ذوي الاعاقة العقلية: دراسة تطبيقية علي مدارس التربية الفكرية

Page 373-460
أحمد محمد الشاهد ا.م.د

6

برنامج قائم على التعليم المتمازج لتنمية الوعي المائي لدى أطفال الروضة في ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة

Page 461-594
د/ جهاد طه عياط حسن د/ هبه أحمد عبد الرحمن أحمد الخطيب

7

فاعلية استخدام برنامج JASPER في خفض اضطراب التحدي المعارض لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم

Page 595-647
شيماء محمود عبد الحكيم إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ وفاء رشاد راوي

8

فاعلية برنامج قائم على التعلم الحاني في تنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى أطفال اضطراب التوحد

Page 649-699
رانيا محمد معتز أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ وفاء رشاد راوي

9

الإسهام النسبي للتنظيم الذاتي في خفض السلوك الاجتماعي السلبي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 701-744
رانيا محمد معتز أ.د/ نبيل السيد حسن أ.د/ وفاء رشاد راوي

10

تنمية سلوكيات ترشيد الاستهلاك المنزلي لدى طفل الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية في ضوء مبادئ الاقتصاد الأخضر

Page 745-802
بسمة على محمد أ.د/ ناصر فؤاد علي غبيش د/ إيمان سمير مهران