EKB Journal Management System

1.

الخصائص السيكومترية لمقياس الإدراك الحركي لدي الأطفال ذوي اضطراب التناسق النمائي .

Pages 1-51
ايهاب الببلاوي; اسلام عبدالرحمن; نيرة ابوجرير

2.

وضوح الكلام لدى الأطفال زارعى القوقعة الإلكترونية .

Pages 52-102
ايهاب الببلاوي; الهام مجدي; اية محمد

3.

أثر التدريب القائم على نظرية بيكرن في خفض الانفعالات الأكاديمية السلبية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية .

Pages 103-149
رانيا البعلي

4.

مستوى معرفة الاختصاصيين بأساليبِ التدخلِ المبنيةِ على الأدلةِ لذوي اضطرابِ طيفِ التوحدِ بمنطقةِ الرياضِ

Pages 155-192
رضا ابراهيم; شيماء الدويش

5.

استخدام التصميم المعياري المتغير في قياس فعالية طريقة الخطوط المتقاطعة في إكساب جدول الضرب للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكرية

Pages 192-247
بندر العتيبي; حمود العنزي

6.

استجابات معلمي التلاميذ من ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية للعدوان اللفظي: مقابلات معلمين

Pages 248-283
عبدالله العطوي

7.

فعالية برنامج قائم على الرياضيات الوظيفية في المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية .

Pages 284-343
حسين الموافي; على البسيوني

8.

الإسهامُ النِّسبيُّ للمرونةِ النَّفسيةِ في التنبؤِ بجودةِ الحياةِ الأسريَّةِ لدى أمَّهاتِ ذوي الإعاقةِ الفكريَّة

Pages 344-408
رمضان عاشور; هالة سليمان

9.

النموذج البنائي للعلاقات بين اللغة البراجماتية والتنظيم الانفعالي والمشكلات السلوكية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

Pages 409-477
سارة يوسف

10.

الخصائص السيكومترية لمقياس تشخيص اضطراب الإبراكسيا لدى الأطفال

Pages 480-523
أمال الفقي; غادة البطش