iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
فعالية برنامج تخاطبي لتنمية مهارات الاستماع في تحسين الذاكرة العاملة السمعية لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب اللغة النمائي
Pages
1-60
ايهاب الببلاوي; هدير نبيل
View Article
PDF
9.72 M
2.
فعالية استخدام غرف المصادر في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوي الإعاقة الفكرية المدمجين بالتعليم العام
Pages
61-102
عادل عبدالله; سها رفعت; هالة خفاجي
View Article
PDF
7.04 M
3.
الرفض المدرسي والألكسيثيميا كمنبئين بسلوكيات الجنوح الكامن لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ضحايا التنمر المدرسي (العاديين وضعاف السمع المدمجين)
أميرة محمد; ايمان ابراهيم
View Article
PDF
23.95 M
4.
النموذج السببي للعلاقة بين التجول العقلي والذاكرة العاملة والفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم
اسراء خالد; هند رأفت
View Article
PDF
13.12 M
5.
الكمالية العصابية والصلابة النفسية كمنبئ باستراتيجيات مواجهة الضغوط النفسية وتقدير الذات لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية
سحر حسين
View Article
PDF
14.64 M
6.
الصمود الأكاديمي والإرهاق الأكاديمي لدى مرتفعي ومنخفضي الشفقة بالذات من الطلاب المبصرين وذوي الإعاقة البصرية بجامعة عين شمس
سعيد عبدالرحمن; الشيماء الوكيل
View Article
PDF
20.19 M
7.
التخيل الذهني وعلاقته باتخاذ القرار لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بمنطقة القصيم (دراسة ميدانية)
منيرة ابو زيد
View Article
PDF
10.02 M
8.
برنامج قائم على الرياضة الدماغية لتحسين المرونة المعرفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
ندا طه
View Article
PDF
5.92 M
9.
فهرس العدد
رئيس التحرير
View Article
PDF
306.78 K