1. | مقدمة العدد | |
Pages 1-19 | ||
2. | تصميم برنامج تدريبي رقمي مستند إلى معايير الجودة لتعزيز كفاءات تصميم وإنتاج المحتوى التعليمي الرقمي لدى المعلمين في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي | |
Pages 21-68 | ||
رانيا رفعت مدكور | ||
3. | أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط | |
Pages 69-114 | ||
نوره الحربي | ||
4. | أثر نمطَي عرض المُحتوى (كلي - تحليلي) في بيئة الواقع المعزز على تنمية التحصيل الدراسي والدافعية للتعلم في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط | |
Pages 105-159 | ||
سلمان بن مفرح المطيري; إيهاب مصطفى جادو | ||
5. | برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي. | |
Pages 161-214 | ||
رانيا رفعت مدكور | ||