1 | مقدمة العدد | |
Page 1-19 | ||
2 | تصميم برنامج تدريبي رقمي مستند إلى معايير الجودة لتعزيز كفاءات تصميم وإنتاج المحتوى التعليمي الرقمي لدى المعلمين في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي | |
Page 21-68 | ||
رانيا رفعت مدكور | ||
3 | أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط | |
Page 69-114 | ||
نوره الحربي | ||
4 | أثر نمطَي عرض المُحتوى (كلي - تحليلي) في بيئة الواقع المعزز على تنمية التحصيل الدراسي والدافعية للتعلم في مقرر اللغة العربية لدى طلاب الصف الأول المتوسط | |
Page 105-159 | ||
سلمان بن مفرح المطيري; إيهاب مصطفى جادو | ||
5 | برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية كفايات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى معلمي مرحلة التعليم ما قبل الجامعي. | |
Page 161-214 | ||
رانيا رفعت مدكور | ||