iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 1, January 2025 (جزء 1)
1
The Effectiveness of Web Research-Based English Language Instruction in Enhancing Physiotherapy Students’ Independent Academic Language Learning Skills
Page
1-56
Dr. Amira Mohamed Abdul Whab EL.feshawy
View Article
|
PDF
940.59 K
|
View on SCiNiTO
2
تطوير مقرر دراسي عبر منصة تزامنية تعاونية وفاعليته في التحصيل وتنمية مهارات تصميم ملفات الإنجاز الإلكترونية والدافعية لطلاب برنامج STEM بكلية التربية
Page
1-79
أ.م.د/ ممدوح عبد الحميد إبراهيم وأ.م.د/ محمد عبد الرحمن مشترك
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
3
Assessment of using chatbot in academic advising from undergraduate students’ perspectives and a proposal for developing it.
Page
59-99
Jielan Elsayed Kamel
View Article
|
PDF
865.59 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الفيديو التفاعلي في تحسين مستوى جودة الحياة لدى طالبات الصف الثاني من المرحلة المتوسطة.
Page
81-133
د/ أسامة محمد أحمد سالم وأ/ وجدان رضا محمد صفي الدين مشترك
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيكومترية لمقياس المناعة النفسية لدي الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.
Page
135-161
أ.د/ منال عبدالنعيم طه وأ.م.د/ إبراهيم محمد سعد وأ/ محمد مشترك
View Article
|
PDF
699.36 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المقرر الإلكتروني والاتجاه نحوها لدى معلمي التعليم قبل الجامعي.
Page
163-206
أ.د/ أمل عبد الفتاح سويدان وأ.د/ حسن جامع وأ/ رانيا رفعت مشترك
View Article
|
PDF
664.2 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج تدريبي إلكتروني قائم على معايير الجودة لتنمية مهارات بعض تطبيقات جوجل التربوية لمعلمي التعليم قبل الجامعي.
Page
207-253
أ.د/ أمل عبد الفتاح سويدان وأ.د/ حسن جامع وأ/ رانيا رفعت مشترك
View Article
|
PDF
869.68 K
|
View on SCiNiTO