EKB Journal Management System

1.

التفاعـل بين زمن عرض الاختبار الإلكتروني البنائي (الكلي، الجزئي) والأسلوب المعرفي (الإندفاع، التروي) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في التحصيل والرضا لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 1-82
د/ مصطفى أمين إبراهيم وأ.م.د/ أحمد عبدالنبي عبدالملك مشترك

2.

برنامج تعليمي قائم على نمطي عرض الخرائط الذهنيه (كلي/ جزئي) ببيئه تعلم مصغر إلكترونية وأثارهما في تنميه مهاره إدارة الذات والتفكير التحليلي لتلاميذ الحلقه الابتدائية.

Pages 83-209
د/ أحمد محسن أنور الرازقي

3.

معايير إنتاج نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/إيماءات الوجه) ببيئة تعلم إلكترونية لدى أطفال ما قبل المدرسة.

Pages 211-234
أ.د سلوى فتحي محمود المصري ود رانيا إبراهيم أحمد وأ/ مشترك

4.

فعالية بيئة تعلم إلكتروني لتنمية التمكين النفسي لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.

Pages 235-264
أ.د/ نادية محمود شريف وأ.د/ أحمد محمود فخري وأ/ غاده مشترك

5.

فعالية بيئة تعلم إلكتروني لتحسين الدافعية للتعلم لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.

Pages 265-291
أ.د/ نادية محمود شريف وأ.د/ أحمد محمود فخري وأ/ غاده مشترك

6.

نمط التلميحات بالفيديو البانورامي وأثر تفاعله مع السعة العقلية ببيئة تعلم إلكترونية في التحصيل والاستمتاع بالتعلم لتلاميذ الحلقة الإعدادية.

Pages 293-328
أ.د/ ممدوح سالم الفقي ود/ حمزة محمد القصبي أ/ هبة محمد مشترك

7.

نمط التلميحات بالفيديو البانورامي وأثر تفاعله مع السعة العقلية ببيئة تعلم إلكترونية في التحصيل وخفض التجول العقلي لتلاميذ الحلقة الإعدادية.

Pages 329-358
أ.د/ ممدوح سالم الفقي ود/ حمزة محمد القصبي أ/ هبة محمد مشترك

8.

بيئة تعلم اجتماعية تكيفية وأثرها فى قوة السيطرة المعرفية والتفكير الشمولي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية.

Pages 359-383
أ.د/ أحمد فخرى أ.م.د/ أسماء توفيق وأ.م.د/ مروة المحمدي مشترك