EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط الرسوم التعليمية (ثنائية/ ثلاثية) الأبعاد ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات الثقافة البصرية والتفكير التأملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 73-194
أ.م.د/ إيهاب جادو وأ.م.د/ هاني الشيخ ود/ أسماء عبد الحميد مشترك

2.

التفاعل بين نمط تقديم المطالبات التوليدية بالذكاء الاصطناعي والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية عمق التعلم وخفض التجول العقلي لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية.

Pages 195-331
أ.م.د. مصطفي سلامة عبد الباسط سراج الدين

3.

مستوى امتلاك طلاب المرحلة الثانوية للمهارات الرقمية اللازمة لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى التوليدي من وجهة نظر المعلمين والمعلمات.

Pages 265-654
أ/ لينا ثامر عبدالله الشريف وأ/ عبدالمجيد عبدالله الشهر مشترك

4.

التفاعل بين نوعي محتوى التعلم (المصغر/ النانو) عبر منصات التواصل الاجتماعي والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات التعلم العميق، وانتقال أثر التعلم، ومستوى الاهتمام لدى جيل زد.

Pages 333-486
د/ منال السعيد محمد سلهوب ود/ أسماء يوسف حجاج مشترك

5.

الذّكاء الاصطناعي مدخل لإدارة نُظم الجودة في مؤسسات التّعليم قبل الجامعيّ.

Pages 487-505
د/ محمد السيد أحمد الجوهري

6.

واقع استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس العلوم من وجهة نظر المعلمين والمعلمات.

Pages 507-533
راضي الزويد وليلى الحارثي

7.

مستوى التغذية الراجعة التكيفية (الموجزة / التفصيلية) وأثره فى تنمية مهارات تصميم بيئات المحاكاة التفاعلية وخفض التلكؤ الأكاديمى لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية.

Pages 535-623
د/ لمياء محمد الهادى عبد العظيم ود/ إسلام محمود لطفى مشترك

8.

وحدة تعليمية مطورة في التاريخ وفق نموذج ليونور ديكمان وفعاليتها على تنمية التحصيل وأبعاد الشخصية المتكاملة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي.

د/ صلاح عبد السميع عبد الرازق