1. | مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي : استخدام الرموز التعبيرية " الإيموجي " في المحادثات عبر الإنترنت | |
Pages 11-34 | ||
سامية محمد صابر محمد عبد النبي | ||
2. | مستوى توافر مهارات تطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي لدى مديرو المدارس بسلطنة عمان | |
Pages 35-68 | ||
تركي خالد سعيد النافعى; يحيى بن سالم بن ماجد الجلنداني; لهية حمد سعيد القريني; إخلاص ابراهيم حمد بني عرابة | ||
3. | الدافعية للإنجاز في ضوء بعض المتغيرات لدى الفتيات ذوات الظروف الخاصة | |
Pages 69-90 | ||
تهاني لافي فهيم الشعباني | ||
4. | أثر الغياب المتكرر على التحصيل الدراسي لطالبات المرحلة الثانوية بجدة (دراسة تطبيقية) | |
Pages 91-121 | ||
مها محماس العتيبي; بدرية حمدان الفارسي; جود منور السلمي; دانه محمد عبد الله; صبا حسام السلمي; طيف محمد العلاسي; فجر بدر المطيري | ||
5. | توظيف الذكاء الاصطناعي في تعليم طلبة ذوي الإعاقة الذهنية من وجهة نظر معلمو المرحلة الأساسية في فلسطين | |
Pages 122-143 | ||
فخري مصطفى دويكات | ||