1 | المشاركة المجتمعية ضرورة لتطوير التعليم بعد ثورة 25 يناير 2011 | |
Page 3-6 | ||
محمد السيد حسونه | ||
2 | تبعات ثورة 25 يناير التعليمية على دور المصريين في الخارج رؤى تربوية مجتمعية في إطار التخطيط الاستراتيجي للتعليم في مصر | |
Page 7-11 | ||
فتحي مصطفى رزق | ||
3 | فعالية مجالس الأمناء والآباء والمعلمين دراسة تحليلية | |
Page 12-21 | ||
ناجي شنوده نخله | ||
4 | استراتيجية تدريسية مقترحة في تحسين تدريس العلوم وتحقيق الثقافة العلمية في المدرسة المصرية | |
Page 22-53 | ||
كونى أكى تاناكا; تفيده سيد غانم | ||
5 | الأساليب التدريسية لمعلم المتفوقين | |
Page 54-68 | ||
إيمان أحمد محمد حسين عليان | ||
6 | التدخل المهني للخدمة الاجتماعية لتفعيل دور مجالس الأمناء والآباء والمعلمين بالمدارس الثانوية الفنية | |
Page 69-79 | ||
سحر أيوب السيد السيد | ||