EKB Journal Management System

1.

برنامج تدريبي قائم على أنشطة إعادة التدوير العقلي في تنمية التفكير الإبداعي وتحسين الإدراك البصري لدى الأطفال القابلين للتعلم

Pages 1-87
ريم أحمد محمود عيسى

2.

أثر الإرشاد الوقائي في تنمية وعي أولياء أمور أطفال الروضة بمخاطر الأفلام الكرتونية والألعاب الإلكترونية التي تدعم المثلية لدي أطفالهم

Pages 88-117
شهيناز محمد محمد; نجوان عباس همام; أسماء شعبان محمد فرغلى

3.

أثر استخدام إستراتيجية التعلم النشط فى تنمية بعض مهارات التفكير التوليدى لطفل الروضة

Pages 118-171
ريهام رفعت المليجى; رانيا محمد نبيل الجندى; نسرين فتحي

4.

فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التدافع لخفض حدة قلق الإنفصال لدى أطفال الروضة

Pages 172-199
ماجده هاشم بخيت; نجوان عباس همام; نوران محمد محسن

5.

فاعلية برنامج قائم على الدمج بين نظرية الذكاء الناجح وأنماط الاستثارة الفائقة لتنمية عادات العقل لدى اطفال الروضة الموهوبين

Pages 200-272
ياسمينا محمد يونس يونس

6.

رؤية تطويرية مقترحة لتطبيق القيادة الكمومية كنموذج إداري لتحقيق الرشاقة التنظيمية في بيئات رياض الأطفال بمحافظة المنيا

Pages 273-382
د.صفاء طلب محمد

7.

أنماط الإستثارة الفائقة والدافعية العقلية كمنبأت بفاعلية الذات الإبداعية لدي طالبات البرنامج الخاص الفائقات اكاديمياَ بكلية التربية للطفولة المبكرة

Pages 383-459
داليا محمد همام

8.

برنامج أنشطة متحفية قائم على استراتيجية REACT لتنمية عادات العقل المنتجة لدى طفل الروضة

Pages 460-516
سولاف الحمراوى; مرام جمال محمد عبدالرحمن أبو على

9.

دور الرشاقة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية في بعض مؤسسات رياض الأطفال بمدينة أسيوط

Pages 517-577
رماز حمدي محمد إبراهيم إبراهيم