| 1. | أثر اختلاف نمطي الدعم (الثابت/ المرن) في بيئة التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات تصميم الموشن جرافيك والطفو الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية بجامعة أم القرى | |
| Pages 1-109 | ||
| أسامة محمد احمد سالم ، رهف خالد عبده حبشى * | ||
| 2. | آليات تربوية مقترحة لتحقيق التربية التكنولوجية بمرحلة التعليم الثانوي في ضوء التحول الرقمي | |
| Pages 110-175 | ||
| رشا السيد بدرى | ||
| 3. | الخصائص السيكومترية لمقياس باركلى لتباطؤ الإيقاع المعرفى لدى الأطفال | |
| Pages 176-209 | ||
| هالة صلاح أحمد سيد | ||
| 4. | بعض القضايا التعليمية في الأدب النسوي المصري بالفترة بين 1952م: 2011م> | |
| Pages 210-245 | ||
| أحلام عبد الرحيم علي أحمد عتمان | ||
| 5. | فعالية استخدام البرمجة اللغوية العصبية لتنمية المشاركة الوجدانية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. | |
| Pages 246-287 | ||
| سماء خليفة جاب الله أحمد | ||
| 6. | المنصات الرقمية وفاعليتها علي تدريس الصفوف العليا بالحلقة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين بمحافظة قنا | |
| Pages 288-310 | ||
| خالد عبيد على | ||
| 7. | مكونات البراعة الرياضياتية المناسبة لتلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 311-344 | ||
| نادى كمال عزيز، محمد حسن عبد الشافى، اسلام حسن ابراهيم * | ||