EKB Journal Management System

1.

الاتصالات التسويقية المتكاملة وعلاقتها بأداء شركات قطاع الأعمال العام والخاص

Pages 1-29
منى حسن محمد مغربي

2.

اتجاه الجمهور نحو دور الهيئة العامة للاستعلامات في مواجهة الشائعات

Pages 30-60
هاجر علي محمد عبدالرحيم

3.

توظيف القنوات الإخبارية لتقنيات الواقع المختلط (MR) بالنشرات الإخبارية وتأثيره على إدراك الشباب الجامعي لمحتواها:

Pages 61-101
وليد كمال مصطفى عبداللطيف; وردة عبدالستار أحمد علي

4.

واقع استخدام المؤسسات المصرفية المصرية لإعلانات جوجل المدفوعة: دراسة حالة على البنك الأهلي المصري

Pages 102-141
هاجر علي محمد عبدالرحيم

5.

تأثير الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد على إدراك المستخدم للإعلانات في المواقع الإخبارية : دراسة شبه تجريبية

Pages 142-185
وسام محمد عبد الفضيل علي

6.

أثر أسلوبي التصميم المتجاوب والتكيفي في تخصيص المحتوى الإخباري بالمواقع الإلكترونية: دراسة شبه تجريبية

Pages 186-215
الحسين مصطفى عبد اللاه عبد الغفار