iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 62, Issue 1, April 2025, Page 1-434
1
فعالية برنامج إرشادي قائم على لعب الدور في خفض حدة القلق لدى أطفال الروضة المعرضين للتنمر
Page
23-58
عبد الفتاح علي غزال; رحاب محمود صديق; هدى قباري محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج إرشادي قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض حدة القلق لدى معلمي الدمج برياض الأطفال
Page
59-98
رحاب محمود صديق; رانيا يسري محمود; سمية نشأت أسعد محمد السيد عصفور
View Article
|
PDF
688.16 K
|
View on SCiNiTO
3
تنظيم الانفعال وعلاقته بالكفاءة الذاتية المهنية المدركة لدى معلمي التربية الخاصة
Page
99-169
رحاب محمود صديق; هند إبراهيم عبد الرسول; وفاء ممدوح محمد أحمد الشنديدي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية فنيتي التشكيل والتسلسل في تحسين الانتباه الانتقائي السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي عسر القراءة
Page
167-208
عادل شكري محمد كُريم; رحاب محمود صديق; منة الله حسن علي كركر
View Article
|
PDF
906.66 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامج تدريبي قائم على الفصول الافتراضية لتطوير الأداء التدريسي لدى معلمي اللغة الإنجليزية وأثره على أطفال الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية
Page
207-284
هالة إبراهيم الجرواني الجرواني; ايمان محمد صديق فراج; أشرف فتحى محمد شحاته
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
6
المحطات التعليمية الذكية لتنمية مهارات القراءة والكتابة باللغة الفرنسية في مرحلة الطفولة المبكرة
Page
285-338
انشراح ابراهيم المشرفى; لمساء أحمد عثمان; تقوى عمرو محمود; مصطفى محمد مصطفى على
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
7
رؤية مقترحة؛ لتطوير الأداء المهني لمعلمات الطفولة المبكرة؛ في ضوء فلسفة الممارسات الملائمة للنمو Developmentally Appropriate Practice (DAP)
Page
337-434
خلود ماجد محمد السيد
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO