EKB Journal Management System

1.

فعالية برنامج إرشادي قائم على لعب الدور في خفض حدة القلق لدى أطفال الروضة المعرضين للتنمر

Pages 23-58
عبد الفتاح علي غزال; رحاب محمود صديق; هدى قباري محمد إبراهيم

2.

برنامج إرشادي قائم على مهارات تنظيم الذات لخفض حدة القلق لدى معلمي الدمج برياض الأطفال

Pages 59-98
رحاب محمود صديق; رانيا يسري محمود; سمية نشأت أسعد محمد السيد عصفور

3.

تنظيم الانفعال وعلاقته بالكفاءة الذاتية المهنية المدركة لدى معلمي التربية الخاصة

Pages 99-169
رحاب محمود صديق; هند إبراهيم عبد الرسول; وفاء ممدوح محمد أحمد الشنديدي

4.

فعالية فنيتي التشكيل والتسلسل في تحسين الانتباه الانتقائي السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي عسر القراءة

Pages 167-208
عادل شكري محمد كُريم; رحاب محمود صديق; منة الله حسن علي كركر

5.

برنامج تدريبي قائم على الفصول الافتراضية لتطوير الأداء التدريسي لدى معلمي اللغة الإنجليزية وأثره على أطفال الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية

Pages 207-284
هالة إبراهيم الجرواني الجرواني; ايمان محمد صديق فراج; أشرف فتحى محمد شحاته

6.

المحطات التعليمية الذكية لتنمية مهارات القراءة والكتابة باللغة الفرنسية في مرحلة الطفولة المبكرة

Pages 285-338
انشراح ابراهيم المشرفى; لمساء أحمد عثمان; تقوى عمرو محمود; مصطفى محمد مصطفى على

7.

رؤية مقترحة؛ لتطوير الأداء المهني لمعلمات الطفولة المبكرة؛ في ضوء فلسفة الممارسات الملائمة للنمو Developmentally Appropriate Practice (DAP)

Pages 337-434
خلود ماجد محمد السيد