EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 22, July 2025, Page 1-502  XML

1

تحليل المسارات للعلاقة بين الشيرفوبيا والاستغراق الوظيفي والطموح المهني والشعور بالأمل لدى معلمي التربية الخاصة

Page 1-89

2

بيئة واقع معزز قائمة على محفزات الألعاب الرقمية للوالدين لتنمية بعض مفاهيم الوعي الأماني لدى أطفالهم المعاقين القابلين للتعلُّم

Page 90-150

3

تطوير بيئة تدريب شخصية قائمة على استراتيجيات التعلم الممتع لتنمية مهارات الاستعداد القرائي باللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية

Page 151-234

4

فعالية برنامج قائم على البانتومايم في تنمية مهارات السلوك التفاعلي الاجتماعي لدى ضعاف السمع

Page 235-326

5

الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير تمايز الذات لدى أطفال الروضة

Page 327-352

6

الخصائص السيكومترية لمقياس المناعة النفسية لأمهات الأطفال ضعاف السمع

Page 353-379

7

التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات

Page 380-415

8

برنامج أنشطة متكاملة لتنمية الفضول القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة

Page 416-445

9

القلق والعدوان لأطفال الأسر المطلقة وغير المطلقة كمنبئين لتقبلهم للروضة من وجهة نظر المعلمات في ضوء العمر والنوع

Page 446-483

10

الأثر التداولي لتشكلات البنية الصرفية في القرآن الكريم وقراءاته دراسة تطبيقية على نماذج مختارة

Page 484-502