iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 22, July 2025, Page 1-502
1
تحليل المسارات للعلاقة بين الشيرفوبيا والاستغراق الوظيفي والطموح المهني والشعور بالأمل لدى معلمي التربية الخاصة
Page
1-89
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
2
بيئة واقع معزز قائمة على محفزات الألعاب الرقمية للوالدين لتنمية بعض مفاهيم الوعي الأماني لدى أطفالهم المعاقين القابلين للتعلُّم
Page
90-150
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير بيئة تدريب شخصية قائمة على استراتيجيات التعلم الممتع لتنمية مهارات الاستعداد القرائي باللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية
Page
151-234
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على البانتومايم في تنمية مهارات السلوك التفاعلي الاجتماعي لدى ضعاف السمع
Page
235-326
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير تمايز الذات لدى أطفال الروضة
Page
327-352
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيكومترية لمقياس المناعة النفسية لأمهات الأطفال ضعاف السمع
Page
353-379
View Article
|
PDF
809.06 K
|
View on SCiNiTO
7
التفكير الإيجابي والذكاء العاطفي كعاملين منبئين بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات
Page
380-415
View Article
|
PDF
930.13 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج أنشطة متكاملة لتنمية الفضول القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة
Page
416-445
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
9
القلق والعدوان لأطفال الأسر المطلقة وغير المطلقة كمنبئين لتقبلهم للروضة من وجهة نظر المعلمات في ضوء العمر والنوع
Page
446-483
View Article
|
PDF
965.14 K
|
View on SCiNiTO
10
الأثر التداولي لتشكلات البنية الصرفية في القرآن الكريم وقراءاته دراسة تطبيقية على نماذج مختارة
Page
484-502
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO