EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم على الاشكال الأدبية في تنمية بعض السلوكيات البيئية لطفل الروضة

Pages 1-78
فاطمه الزهراء عبدالمنعم طه اسماعيل

2.

تصور مقترح لتطبيق أنشطة التوكاتسو – نموذج المدارس المصرية اليابانية – فى رياض أطفال المدارس الرسمية

Pages 79-114
السيدة متولى عبدالمجيد فرج فرج

3.

المهارات الإجتماعية للأطفال ذوى صعوبات التعلم و العاديين.

Pages 115-148
هالة جمال حافظ السيد بدوى

4.

المرونة المعرفية كمنبئ بالتفكير الإبداعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم.

Pages 149-179
علياء سمير

5.

دور القيادة الرقمية في تعزيز الرفاهة النفسية للأطفال وتحسين جودة الحياة في بيئة رياض الاطفال

Pages 180-269
أحمد الشاهد; إيمان أحمد صالح حشاد حشاد

6.

فعالية برنامج يستخدم الوسائط المتعددة لتحسين القدرات الإدراكية لأطفال الروضة عن بعد أثناء جائحة كورونا

Pages 270-307
سامية مختار محمد شهبو

7.

فاعلية برنامج أنشطة قائم علي الوسائط المتعددة في خفض حدة الاضطرابات اللغوية لدى عينة من المعاقين عقليا القابلين للتعليم

Pages 308-336
مروة عبدالحميد عبدالخالق السباعي

8.

فاعلــــية برنـــامج تكامل حسي في تحــسين بعض مشكلات المعالجة الحســــية لدي أطفال اضطراب طيف التوحد ذو الأداء الوظيفي المرتفع

Pages 337-370
حسين ابو السعود حسين

9.

برنامج قائم على التفكير الايجابى كمدخل لتحسين المهارات المهنية لدى معلمات رياض الاطفال بالمملكة العربية السعودية

Pages 371-400
ليلى سيف مبارك الدوسري الدوسري

10.

"معايير مقترحة لتقويم التطور المهني لمعلمات رياض الأطفال في توظيف الإنفوجرافيك لتنمية الوعي الصحي"

Pages 401-422
معالي حسين عبدالله

11.

فاعلية برنامج قائم على الصور التفاعلية في تنمية مهارات التعلم البصري وقراءة الصورة في بعض المفاهيم البيولوجية لدى أطفال الروضة وأثرة على اكتسابهم لتلك المفاهيم (الممالك الخمس نموذجاً)

Pages 423-494
رشا سيد احمد محمد السيد

12.

فاعلية برنامج لتنمية التربية السياحية لطفل الروضة

Pages 495-543
فاطمه الزهراء عبدالمنعم طه اسماعيل

13.

فاعلية المحطات التعليمية لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة المعاق سمعياً

Pages 544-580
عبير محمد بكري عوض

14.

فاعلية استخدام القصص الإلكترونية لتنمية المهارات اللغوية لدى طفل الروضة بالمملكة العربية السعودية

Pages 581-622
منيرة السبيعي

15.

الخصائص السيكومترية لمقياس الانتباه المشترك للأطفال أقل من ٣ سنوات

Pages 623-659
هبة محمد صفاالله