iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 32 - Serial Number 1, June 2025, Page 1-705 (الجزء الأول)
1
افتتاحية العدد
Page
1-8
View Article
|
PDF
5 MB
|
View on SCiNiTO
2
الاتجاهات الحديثة في بحوث ضوابط وأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي في البيئة الإعلامية
Page
9-80
ريهام درويش
View Article
|
PDF
794.4 K
|
View on SCiNiTO
3
معالجة الصحف الإلكترونية المصرية لقضية الهجرة غير النظامية لأوروبا واتجاهات الشباب المصري نحوها
Page
81-146
محمد إبراهيم أحمد حسن الحفناوي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير إدارة العلامة التجارية كصاحب عمل عبر المنصات الرقمية علي نية التقدم للوظائف دراسة مسحية علي عينة من الطلاب الجامعيين بالسنة النهائية
Page
147-222
هند علي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في وكالات الإعلان العاملة في مصر . دراسة كيفية
Page
223-274
asmaa gooda
View Article
|
PDF
645.89 K
|
View on SCiNiTO
6
اتجاهات الشباب المصري نحو دور الحملات الرقمية على شبكات التواصل الاجتماعي في دعم القضية الفلسطينية أثناء حرب غزة 2023. (دراسة تطبيقية علىحملات المقاطعة وشجب الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني)
Page
275-342
رشا عبد الحميد احمد جادالله جادالله; رمضان ابراهيم خليل
View Article
|
PDF
955.62 K
|
View on SCiNiTO
7
الأطر المصورة للقضية الفلسطينية عبر حسابات الإنستجرام الرسمية للقنوات الفضائية: دراسة تحليلية مُقارنة
Page
343-458
Aya Tarek
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
8
تأثير استراتيجيات التسويق الأخضر المستخدمة عبر المنصات الرقمية على سلوك المستهلك المصري: دراسة ميدانية على مستخدمي منتجات Tupperware
Page
459-529
معتز محمد نبيل حلمي
View Article
|
PDF
932.46 K
|
View on SCiNiTO
9
أطر برامج البودكاست في الصحافة العربية الرقمية
Page
533-567
مؤمن محمد سلامة الخوالدة; فاطمة الزهراء السيد; سماح الشهاوي
View Article
|
PDF
585.58 K
|
View on SCiNiTO
10
توظيف إدارة العلاقات العامة والاعلام للمبادىء العامة الدولية ونظرية الامتياز وعلاقتها بتحقيق أهدافها لدى العاملين بوزارة الداخلية السعودية "دراسة تطبيقية"
Page
569-628
علي عبد الرحمن بن محمد الأحمري; عايدة إبراهيم السخاوي
View Article
|
PDF
656.62 K
|
View on SCiNiTO
11
تعرض الأزواج لقنوات المؤثرين عبر اليوتيوب وعلاقته بالتوافق الزواجي
Page
629-705
لميس شحاته السيد شحاته
View Article
|
PDF
988.46 K
|
View on SCiNiTO