EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

مواقع التواصل الاجتماعي وصناعة خطاب الكراهية في مصر: (دراسة تحليلية لمنشورات عدد من المؤثرين الرقميين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك).

Pages 9-103
أمل إسماعيل عبد الرازق

3.

فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور

Pages 105-170
آية كمال محمود عوض

4.

صورة الصين الحالية في الفيديوهات الصينية القصيرة والريلز الموجهة بالعربية وتأثيراتها المحتملة لدى الشباب العربي "تطبيقًا على الصفحات الصينية الموجهة بالعربية على الفيسبوك"

Pages 171-286
رباب العجماوي

5.

الضغوط والتحديات التي تواجه الصحفيين في ظل التحولات التي تشهدها البيئة الاتصالية الرقمية

Pages 287-377
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

6.

الأفلام التسجيلية على منصات المشاهدة الرقمية كأداة لمعالجة قضايا اللاجئات العربيات واتجاهات الجمهور المصري نحوهن

Pages 379-450
دنيا طارق عبدالوهاب محمد

7.

أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.

Pages 454-492
حنان حسن سروجي; علاء أنور الفران

8.

تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية

Pages 493-563
هند سلامة محمد شديد

9.

الاتجاهات الحديثة لتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على قيم الأسرة السعودية ، دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Pages 565-598
عيسى خنيفر الذبياني

10.

تعدد المهام الإعلامية وفاعلية التعرض للمحتوى الرقمي: دراسة استطلاعية على عينة من الشباب السعودي بمدينة جِدة

Pages 599-679
محمد بن أحمد الزهراني

11.

دور البيئة الاتصالية للميتا فيرس في صناعة المحتوى لدى المؤسسات الإعلامية السعودية: دراسة استشرافية حسب رؤية خبراء الإعلام

Pages 681-745
جواهر سعد عبد العزيز اليِمني