iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 32 - Serial Number 3, June 2025, Page 1-745 (الجزء الثالث)
1
افتتاحية العدد
Page
1-8
View Article
|
PDF
3.28 MB
|
View on SCiNiTO
2
مواقع التواصل الاجتماعي وصناعة خطاب الكراهية في مصر: (دراسة تحليلية لمنشورات عدد من المؤثرين الرقميين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك).
Page
9-103
أمل إسماعيل عبد الرازق
View Article
|
PDF
963.85 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور
Page
105-170
آية كمال محمود عوض
View Article
|
PDF
961.21 K
|
View on SCiNiTO
4
صورة الصين الحالية في الفيديوهات الصينية القصيرة والريلز الموجهة بالعربية وتأثيراتها المحتملة لدى الشباب العربي "تطبيقًا على الصفحات الصينية الموجهة بالعربية على الفيسبوك"
Page
171-286
رباب العجماوي
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
الضغوط والتحديات التي تواجه الصحفيين في ظل التحولات التي تشهدها البيئة الاتصالية الرقمية
Page
287-377
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
6
الأفلام التسجيلية على منصات المشاهدة الرقمية كأداة لمعالجة قضايا اللاجئات العربيات واتجاهات الجمهور المصري نحوهن
Page
379-450
دنيا طارق عبدالوهاب محمد
View Article
|
PDF
833.11 K
|
View on SCiNiTO
7
أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.
Page
454-492
حنان حسن سروجي; علاء أنور الفران
View Article
|
PDF
554.34 K
|
View on SCiNiTO
8
تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية
Page
493-563
هند سلامة محمد شديد
View Article
|
PDF
723.46 K
|
View on SCiNiTO
9
الاتجاهات الحديثة لتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على قيم الأسرة السعودية ، دراسة تحليلية من المستوى الثاني
Page
565-598
عيسى خنيفر الذبياني
View Article
|
PDF
516.93 K
|
View on SCiNiTO
10
تعدد المهام الإعلامية وفاعلية التعرض للمحتوى الرقمي: دراسة استطلاعية على عينة من الشباب السعودي بمدينة جِدة
Page
599-679
محمد بن أحمد الزهراني
View Article
|
PDF
793.52 K
|
View on SCiNiTO
11
دور البيئة الاتصالية للميتا فيرس في صناعة المحتوى لدى المؤسسات الإعلامية السعودية: دراسة استشرافية حسب رؤية خبراء الإعلام
Page
681-745
جواهر سعد عبد العزيز اليِمني
View Article
|
PDF
808.48 K
|
View on SCiNiTO