EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 32 - Serial Number 3, June 2025, Page 1-745 (الجزء الثالث)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

مواقع التواصل الاجتماعي وصناعة خطاب الكراهية في مصر: (دراسة تحليلية لمنشورات عدد من المؤثرين الرقميين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك).

Page 9-103
أمل إسماعيل عبد الرازق

3

فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور

Page 105-170
آية كمال محمود عوض

4

صورة الصين الحالية في الفيديوهات الصينية القصيرة والريلز الموجهة بالعربية وتأثيراتها المحتملة لدى الشباب العربي "تطبيقًا على الصفحات الصينية الموجهة بالعربية على الفيسبوك"

Page 171-286
رباب العجماوي

5

الضغوط والتحديات التي تواجه الصحفيين في ظل التحولات التي تشهدها البيئة الاتصالية الرقمية

Page 287-377
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

6

الأفلام التسجيلية على منصات المشاهدة الرقمية كأداة لمعالجة قضايا اللاجئات العربيات واتجاهات الجمهور المصري نحوهن

Page 379-450
دنيا طارق عبدالوهاب محمد

7

أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.

Page 454-492
حنان حسن سروجي; علاء أنور الفران

8

تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية

Page 493-563
هند سلامة محمد شديد

9

الاتجاهات الحديثة لتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على قيم الأسرة السعودية ، دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Page 565-598
عيسى خنيفر الذبياني

10

تعدد المهام الإعلامية وفاعلية التعرض للمحتوى الرقمي: دراسة استطلاعية على عينة من الشباب السعودي بمدينة جِدة

Page 599-679
محمد بن أحمد الزهراني

11

دور البيئة الاتصالية للميتا فيرس في صناعة المحتوى لدى المؤسسات الإعلامية السعودية: دراسة استشرافية حسب رؤية خبراء الإعلام

Page 681-745
جواهر سعد عبد العزيز اليِمني