EKB Journal Management System

1.

أسلوب أداء الرقصات الإسبانية عند خواكين تورينا

Pages 777-817
هبه محمد سامي

2.

إسلوب أداء مازوركا الفيولينة صول الكبير رقم (1) مصنف (26) عند الكسندر زرازيكى Alexander Zarzycki

Pages 818-859
احمد محمد ابراهيم العربانى العربانى

3.

أسلوب أداء سماعي حجاز كار كرد حيدر طاتلياي والاستفادة منه لدارسي آلة الكمان

Pages 860-875
حمد جابر حمدان العدواني; سمير رشاد; أحمد عواد

4.

الاستفادة من التقنيات الأدائية بالعمل "فتاة الصحراء" للمؤلف "حيدر طاتلياي" لدارسي آلة الكمان

Pages 876-895
حمد جابر حمدان العدواني; سمير رشاد; أحمد عواد

5.

أسلوب أداء آلة الفيولينه في ثُلاثي " أقدِمي يا حبيبتي" من أوبرا عايده للمؤلف جوزيبى فيردي (دراسة تحليلية)

Pages 896-911
khaled alhamdan; سمير رشاد; عهود عبد الحليم

6.

التقنيات الأدائية لآلة الفيولينه بمشهد " عُد إلينا ظافراً " من أوبرا عايده للمؤلف جوزيبى فيردي (دراسة تحليلية)

Pages 912-930
khaled alhamdan; سمير رشاد; عهود عبد الحليم

7.

التدريب علي بعض التقنيات العزفية من خلال بعض دراسات (kayser , fiorillo ) والاستفادة منها في تحسين الاداء علي آلة الفيولينه

Pages 931-967
سميرة صالح محمد أحمد

8.

أسلوب أداء آلة الفيولينه للمقطوعة الخامسة من مجموعة ( Der Kleine Violinists als Opernfreund) مصنف 23 عند فريدريك سيتز

Pages 968-1004
سميرة صالح محمد أحمد

9.

تذليل الصعوبات التي تواجه طالب التشيللو اثناء تعلم الاوضاع المختلفة على اله التشيللو

Pages 1005-1020
ماري حبشي حنا; مصطفى محمد العسال; علاء مجمد عبد السلام

10.

أسلوب آداء اله الكونتراباص في موسيقي السوينج عند بني ﭼودمان

Pages 1021-1041
محمد منير غريب; تامر بدران; مصطفى العسال

11.

توظيف بعض التقنيات العزفية لالة الكلارينت في أداء بعض المؤلفات المصرية في القرن العشرين.

Pages 1042-1065
مصطفى زين العابدين; عبدالعظيم ابراهيم حسين; نهلة علي عبدالمؤمن بکير

12.

استخدام الة الكلارينت في بعض المؤلفات المصرية في القرن العشرين

Pages 1066-1090
مصطفى زين العابدين; عبدالعظيم ابراهيم حسين; نهلة علي بکير

13.

الاستفادة من التقنيات الغنائية لشخصية ( راداميس ) لأوبرا عائدة لدارسي الغناء بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بدولة الكويت " عايدة ملاك سماوي نموذجا "

Pages 1091-1117
احمد عبد الخالق

14.

أسلوب الغناء الإثنى عشري في أغنية " حسناً سأصبغ شعري أيضًا" من أوبرا "من اليوم إلى الغد" لآرنولد شونبيرج

Pages 1118-1134
زهراء صالح حسن عبد الله القلاف; عهود عبد الحليم; محمد عبد القادر سيد أحمد

15.

تقنيات الغناء للصوت النسائي في ثُنائي "إن كُنت تتحدَّث عني"من أوبرا "من اليوم إلى الغد Von heute auf morgen" لآرنولد شونبيرج

Pages 1135-1150
زهراء صالح حسن عبد الله القلاف; عهود عبد الحليم; محمد عبد القادر سيد أحمد

16.

دراسة تحليلية للثنائي Un soave non so che "شعور لطيف لا أستطيع وصفه" من أوبرا سندريلا لروسيني.

Pages 1151-1189
ندى عمادالدين سليمان نوفل نوفل; عهود عبد الحليم احمد محمد عبد العال; إيناس عبد الوهاب

17.

متطلبات الأداء الغنائي في صوت المتزوسوبرانو سيسليا بارتولي من خلال آريا "Agitata da due venti مضطربة برياحٍ متعارضة" من أوبرا جريسلدا لفيفالدي

Pages 1190-1227
نهي عبد الرحمن الجيزي

18.

فاعلية صوت الطفل فى أغنية أرض لا نهاية (Never Land) من المسرحية الغنائية بيتر بان للمؤلف چورچ ستيلز

Pages 1228-1268
نورهان ماجد السيد عبد الغنى

19.

دراسة تحليلية مقارنه لأسلوب التنويع عند إدوارد إلجار وبتهوفن

Pages 1269-1301
احمد رامي احمد رشدي; إيناس عبد الوهاب; اماني عبد المعطي علي

20.

إعادة صياغة الحركة الثالثة من صوناتا البيانو رقم 11 مصنف K330 لموتسارت من خلال المؤلف التركي فاضل ساي Fadel Say "دراسة تحليلية"

Pages 1302-1328
اسماء العزبي

21.

دراسة تحليلية لبعض العناصر الموسيقية لمتتالية هولبرج Holberg مصنف 40 عند إدوارد جريج

Pages 1329-1379
أسماء عبدالنبي أحمد همام

22.

المذاهب الفنية وتأثيرها علي مؤلفات ديمتري شوستاكوفيتش الموسيقية

Pages 1380-1408
الشيماء نصر; محمد المعتصم; مروة يوسف الصياد

23.

برنامج تدريبى مقترج لتحسين مخرجات مقرر التوزيع الغنائى من خلال استخدام الأغنية الوطنية

Pages 1409-1448
ايمان عبد الباقى

24.

دراسة تحليلية للحركة الثانية من السيمفونية الرابعة مصنف 98 ليوهان برامز

Pages 1449-1486
ايمان عبد الباقى

25.

دراسة تحليلية لموسيقى إسبانيا (Spain) ل تشيك كوريا (Chick Corea)

Pages 1487-1548
Ayman Elshamy Elshamy

26.

التحليل الأوركسترالي ل موسيقى فيلم سيد الخواتم ل هوارد شور

Pages 1549-1601
Ayman Elshamy Elshamy