EKB Journal Management System

1.

Maqam Harmony: Compositional Techniques and Tuning Methods for Achieving Polyphony and Homophony for All Maqamat

Pages 1602-1705
Rami Majeed

2.

تاريخ فن العرضه في مملكه البحرين (وسمعت حس الصايح) نموذجاً

Pages 1706-1725
زياد زيمان; محمد المعتصم; Shereen Badr

3.

دراسة تحليلية لأثر التفاعل مع الموسيقى المستخدمة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 1726-1750
غادة حمود سعود الدويلة; ريهام الشرقاوى; محمد المعتصم

4.

الجانب الاثنوجرافي لموسيقى الصعيد

Pages 1751-1770
منار شاهين زكي عطا; محمد المعتصم ابراهيم الخضري; سهير حسين ابراهيم الدمنهوري

5.

فن الكف وتطوراته في ثقافة صعيد مصر

Pages 1771-1786
منال محسن عبدالمنعم محمد; محمد المعتصم; سهير حسين ابراهيم الدمنهوري

6.

أسلوب تشارلز كوكلان الموسيقـي في تناول نجوم السينما في سيمفونية "النجــوم السبعـة"

Pages 1787-1838
هــالة فؤاد

7.

طريقة مقترحة للتشفير الموسيقي لحروف الأبجدية العربية وتوظيفها في إبداع مؤلفات موسيقية

Pages 1839-1886
هــالة فؤاد

8.

أسلوب فرانز ليست في إعداد كابريس الكمان رقم 24 عند باجانيني والاستفادة منه في الإعداد لآلة البيانو

Pages 1887-1916
وليد حسين عبد الرحمن عناني

9.

استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تعليم العزف على آلة الماندولين لطالب كلية التربية الموسيقية

Pages 1917-1951
أسماء کارم

10.

استخدام تطبيق كورديفاي( للهاتف الذكي ) لتطوير مهارات القراءة الوهلية وابتكار التنويعات في الارتجال لطلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية الموسيقية

Pages 1952-1979
أسماء کارم

11.

برنامج مقترح يستخدم الهاثا يوجا لتنمية التآزر الحسي حركي في الإيقاع الحركي للطالب المبتدئ

Pages 1980-2032
رانيا أحمد أحمد بدر

12.

فعالية استخدام بعض الأنشطة الموسيقية المقترحة للتوعية بخطورة الألعاب الالكترونية وأثرها على الأمن النفسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Pages 2033-2076
سلوى زيد

13.

فعالية برنامج مقترح قائم على الغناء الجماعي في تحسين الذاكرة العاملة الصوتية والتفكير الإيجابي لدى طالبات المرحلة الاعدادية

Pages 2077-2124
سلوى زيد

14.

برنامج مقترح لتحسين أداء الطالب فى ارتجال مواقف القصة الموسيقية الحركية من خلال بعض مقطوعات ألبوم "ألعاب البيانو" للمؤلف على حسين النجار

Pages 2125-2170
فاطمة رمضان

15.

فاعلية برنامج يستخدم استراتيجيات التعلم النشط (الخرائط الذهنية، جدول التعلم، الرؤوس المرقمة) لتحسين الأداء فى مقرر قواعد الموسيقى النظرية(2)

Pages 2171-2218
فاطمة رمضان

16.

الاستفادة من الموسيقى الشعبية التركية لتحسين أداء بعض بنود مقرر الارتجال الموسيقى التعليمى1 لطلاب الكليات الموسيقية.

Pages 2219-2261
لبنى فريد عبد الواحد برهام

17.

إكتساب الطالب المبتدئ موسيقياً مهارة التآزر الحسى الحركى بين الإيقاع الحركى لدالكروز وإستراتيجية الحواس المتعددة – دراسة مقارنة

Pages 2262-2286
مريم زكى رمزى زكى زكى; أميرة فرج; محمد محمود محمد عارف

18.

إبتكار تدريبات حركية علي إيقاع الروك

Pages 2287-2302
نسمة محمد عبدالمنعم عبدالحميد; DAWOUD Gamay; Ayman Attia

19.

فاعلية استخدام استراتجية جيكسو( Jigsaw) في تنمية الإبتكار الحركي لدى طلاب كلية التربية النوعية

Pages 2303-2343
نيفين محمد کمال الدين فتحي أحمد

20.

أثر استخدام استراتيجية (Kwl) على مستوى تحصيل الطلاب في مقرر قواعد الموسيقى الغربية

Pages 2344-2386
هيام سيد مجاهد مجاهد