EKB Journal Management System

1.

فاعلية المنصات التعليمية الإلكترونية القائمة على الأنشطة التعليمية الموجهة لتنمية التحصيل لبعض مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الإعدادية

Pages 1-35
أحمد عنتر حسن أحمد

2.

إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Pages 36-70
داليا سيد على شحاته شحاته

3.

فاعلية منحي STEAM في تنميه بعض مهارات التفكير العليا لطفل الروضة

Pages 71-109
دينا سعيد محمد أبوجبل; شرين عباس عراقى; إيمان عبد الله شرف

4.

فاعلية منصة تعليمية قائمة على استراتيجية الصف المقلوب لتنمية مستويات التفكير الهندسي لطلاب الصف الأول الثانوي

Pages 110-159
محمد جاب الله أحمد أبوبكر; عبادة أحمد عبادة الخولي; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; رانيا عطية سلام محمد

5.

مستوى اجترار الأفكار السلبية لدى المعلمات المطلقات في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Pages 160-190
رانيا محمود مسعد عبد الرحمن

6.

دور المدارس الثانوية العامة في نشر ثقافة التعليم الريادي للطلاب ذوي الاعاقة المدمجين

Pages 191-213
وفاء سعيد; محمد محمد غنيم; باسنت فتحي محمود; دعاء وحيد فؤاد

7.

الشعور بالوصمة وعلاقتها بالشفقة بالذات لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية

Pages 214-252
مروة جاد الكريم قاسم أحمد جاد الكريم قاسم أحمد; سحر منصور القطاوي; أحمد فوزى جنيدى

8.

الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية

Pages 253-292
أمل محمود سيد محمد محمد