iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 1, January 2025
1
فاعلية المنصات التعليمية الإلكترونية القائمة على الأنشطة التعليمية الموجهة لتنمية التحصيل لبعض مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الإعدادية
Page
1-35
أحمد عنتر حسن أحمد
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
إسهام أنماط التعلم والتفكير فى التنبؤ بصعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
36-70
داليا سيد على شحاته شحاته
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية منحي STEAM في تنميه بعض مهارات التفكير العليا لطفل الروضة
Page
71-109
دينا سعيد محمد أبوجبل; شرين عباس عراقى; إيمان عبد الله شرف
View Article
|
PDF
954.84 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية منصة تعليمية قائمة على استراتيجية الصف المقلوب لتنمية مستويات التفكير الهندسي لطلاب الصف الأول الثانوي
Page
110-159
محمد جاب الله أحمد أبوبكر; عبادة أحمد عبادة الخولي; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; رانيا عطية سلام محمد
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
5
مستوى اجترار الأفكار السلبية لدى المعلمات المطلقات في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية
Page
160-190
رانيا محمود مسعد عبد الرحمن
View Article
|
PDF
902.94 K
|
View on SCiNiTO
6
دور المدارس الثانوية العامة في نشر ثقافة التعليم الريادي للطلاب ذوي الاعاقة المدمجين
Page
191-213
وفاء سعيد; محمد محمد غنيم; باسنت فتحي محمود; دعاء وحيد فؤاد
View Article
|
PDF
604.73 K
|
View on SCiNiTO
7
الشعور بالوصمة وعلاقتها بالشفقة بالذات لدى أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
Page
214-252
مروة جاد الكريم قاسم أحمد جاد الكريم قاسم أحمد; سحر منصور القطاوي; أحمد فوزى جنيدى
View Article
|
PDF
937.38 K
|
View on SCiNiTO
8
الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية
Page
253-292
أمل محمود سيد محمد محمد
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO