EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام

Pages 1-69
احمد شعبان عبده حسن أحمد; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; محمد مختار المرادنى; ايمان احمد عبدالله احمد

2.

برنامج قائم على مدخل STEM لتنمية التفكير الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية.

Pages 70-95
eman fekry

3.

"القيادة الإبداعية ودورها في تطوير أداء الأخصائي الاجتماعي بالمدارس الإعدادية"

Pages 96-127
منى رضا ابو سريع مصطفى ابو سريع

4.

تطوير دور أخصائي المكتبات بالحلقة الابتدائية من التعليم الأساسى في ضوء مدخل حوكمة الرقمنة

Pages 128-157
اسماء فاوي عبدالرحمن محمد; عنتر محمد احمد عبدالعال; ايهاب ابراهيم منجي الحو

5.

دور حوكمة الرقمنة في تطوير مؤسسات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى

Pages 158-194
اسماء فاوي عبدالرحمن محمد; عنتر محمد احمد عبدالعال; ايهاب ابراهيم منجي الحو

6.

بيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات الملاحة الرقمية بالمرحلة الإعدادية An E-Learning Environment for Developing Digital Navigation Skills for Preparatory Stage

Pages 195-238
فاطمه الزهراء عبدالعاطي احمد حسن

7.

بيئة تعلم إلكترونية تفاعلية لتنمية مهارات تحليلات التعلم وعادات العقل بالمرحلة الإعدادية An Interactive E-Learning Environment for Developing Learning Analytics Skills and Habits of mind for Preparatory Stage

Pages 239-281
فاطمه الزهراء عبدالعاطي احمد حسن

8.

الكفاءة السيكومترية لمقياس الحبسة الانفعالية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 283-324
ريم جودة إسماعيل العزب جودة إسماعيل العزب