EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 1, Issue 3, July 2025, Page 1-345  XML

1

التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام

Page 1-69
احمد شعبان عبده حسن أحمد; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; محمد مختار المرادنى; ايمان احمد عبدالله احمد

2

برنامج قائم على مدخل STEM لتنمية التفكير الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية.

Page 70-95
eman fekry

3

"القيادة الإبداعية ودورها في تطوير أداء الأخصائي الاجتماعي بالمدارس الإعدادية"

Page 96-127
منى رضا ابو سريع مصطفى ابو سريع

4

تطوير دور أخصائي المكتبات بالحلقة الابتدائية من التعليم الأساسى في ضوء مدخل حوكمة الرقمنة

Page 128-157
اسماء فاوي عبدالرحمن محمد; عنتر محمد احمد عبدالعال; ايهاب ابراهيم منجي الحو

5

دور حوكمة الرقمنة في تطوير مؤسسات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى

Page 158-194
اسماء فاوي عبدالرحمن محمد; عنتر محمد احمد عبدالعال; ايهاب ابراهيم منجي الحو