1 | التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام | |
Page 1-69 | ||
احمد شعبان عبده حسن أحمد; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; محمد مختار المرادنى; ايمان احمد عبدالله احمد | ||
2 | برنامج قائم على مدخل STEM لتنمية التفكير الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية. | |
Page 70-95 | ||
eman fekry | ||
3 | "القيادة الإبداعية ودورها في تطوير أداء الأخصائي الاجتماعي بالمدارس الإعدادية" | |
Page 96-127 | ||
منى رضا ابو سريع مصطفى ابو سريع | ||
4 | تطوير دور أخصائي المكتبات بالحلقة الابتدائية من التعليم الأساسى في ضوء مدخل حوكمة الرقمنة | |
Page 128-157 | ||
اسماء فاوي عبدالرحمن محمد; عنتر محمد احمد عبدالعال; ايهاب ابراهيم منجي الحو | ||
5 | دور حوكمة الرقمنة في تطوير مؤسسات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى | |
Page 158-194 | ||
اسماء فاوي عبدالرحمن محمد; عنتر محمد احمد عبدالعال; ايهاب ابراهيم منجي الحو | ||