iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 1, July 2025, Page 1-232
1
المعلومات العلمية ومقدمة العدد 34 يوليو 2025
Page
1-8
أ. د . ماهر إسماعيل صبري
View Article
|
PDF
608.11 K
|
View on SCiNiTO
2
تدوين اليوميات
Page
9-20
أ.د / سامية "محمد صابر" محمد عبد النبي
View Article
|
PDF
422.84 K
|
View on SCiNiTO
3
تطوير تخصص الصحة النفسية والإرشاد النفسى في مصر في ضوء تحديات الثورة الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي ...
Page
21-44
أ. د. عبد الله محمد عبدالظاهر خليل
View Article
|
PDF
519.85 K
|
View on SCiNiTO
4
تصورات الطالبات الدوليات في المرحلة الجامعية حول الخدمات الطلابية المقدَّمة في إحدى جامعات مدينة الرياض ..
Page
45-61
د. سعود غسان البشر; أ. سفر عبدالله القرني; أ. عبدالله فواز العتيبي; أ. مريم مخيلف عيد الظفيري; أ.سعود محمد الضفيان
View Article
|
PDF
432.87 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية تصميم محتوى تعليمي تفاعلي باستخدام منصة Mindsmith في تحصيل مادة التفاضل والتكامل لدى طلبة المرحلة الأولى في كلية التربية للعلوم الصرفة ..
Page
63-84
أ.م.د. ليلى خالد خضير
View Article
|
PDF
624.87 K
|
View on SCiNiTO
6
بناء منهج مقترح لعلم إعراب القرآن الكريم بالمرحلة الجامعية فى ضوء نظرية الظاهر اللغوى ..
Page
85-104
د. محمد بهاء حنفى محمود محمد عباس
View Article
|
PDF
454.3 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر تطبيق المنهج الوطني لرياض الأطفال في المملكة العربية السعودية ودورة في تنمية التفكير التوليدي من وجهة نظر المعلمات ..
Page
105-127
د. إلهام صالح محمد الوهيبي
View Article
|
PDF
568.41 K
|
View on SCiNiTO
8
اختبار مهارات الاستقصاء العلمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية..
Page
129-136
أ / محمود سيد محمد حسن
View Article
|
PDF
519.97 K
|
View on SCiNiTO
9
تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفكير المستقبلي ..
Page
137-157
أ. أم هاشم حسين أمين . حسين
View Article
|
PDF
551.23 K
|
View on SCiNiTO
10
عرص كتاب : المنهج المدرسي المعاصر
Page
159-168
أ.د / جودت أحمد سعادة; أ.د / عبد الله محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
362.2 K
|
View on SCiNiTO
11
السيرة الذاتية المفصلة للأستاذ الدكتور/ حسن سيد شحاتة ..
Page
169-232
الأستاذ الدكتور/ حسن سيد شحاتة
View Article
|
PDF
695.54 K
|
View on SCiNiTO