iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 51, Issue 51, July 2025 (جزء ثان)
1
مقياس المناعة النفسية لدى الموهوبين ذوى الإكتئاب البسيط
Page
515-532
Shiama Yousif
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية العقل في تنمية اللغة البراجماتية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا زارعي القوقعة الالكترونية
Page
533-572
آية كمال عبدالعال علي عبدالله; دينا محمد عرفه خفاجي; عبدالصبور منصور محمد
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
الانفصال الأخلاقي وعلاقته بالسلوك المضاد للمجتمع لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
573-607
نسمة جمال عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على اليقظة العقلية لتنمية جودة الحياة الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية ذوى الملل الأكاديمى
Page
608-649
هدير جمال جاهين
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
5
استقصاء آراء معلمي ومعلمات اللغة العربية في مدارس مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم
Page
650-674
Basem AL Samamra
View Article
|
PDF
960.87 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات القراءة الناقدة لد طلاب المرحلة الثانوية
Page
675-693
وفاء عادل صابر السيد
View Article
|
PDF
847.75 K
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لتضمين كفايات التعلــم الاجتماعي الوجـداني في مناهج الفلسفة بــالمرحلة الثانوية
Page
694-721
آية محمود عزت مصطفى عيسى عزت
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
8
استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعي لعلاج صعوبات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
721-742
اماني كمال حسن محمد الزميتي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية موقع قائم على المتاحف الافتراضية في تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
742-763
ياسمين محمد صابر محمد أبو حسن
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
10
The Effectiveness of a Training Program in Developing 21st-Century Skills and Its Impact on Enhancing Cognitive, Emotional, and Leadership Competencies to Achieve Sustainable Development Among University Students in Egypt
Reham Ateya Nasr; صفاء عفيفي; Yulia Kovalenko; Amany Read El Berry
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO