1 | فاعلية برنامج تدريبي إلكتروني لتحسين الجانب الأكاديمي قائم على النظرية السلوكية لدي عينه من أطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Page 1-29 | ||
ا.د/ باسم سليمان صالح جادالله; أ.م.د / علي صلاح عبد المحسن حسن; ا/ رانيا محمد أحمد إسماعيل | ||
2 | الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات اللغة الوظيفية لدى أطفال اضطراب التوحد | |
Page 30-60 | ||
ا.د/ محمد جابر قاسم; ا.د / على سيد عبدالجليل; ا/ أحمد ابراهيم فهمى ابراهيم | ||
3 | الخصائص السيكومترية لمقياس الوصمة الذاتية والاجتماعية لدى أمهات أطفال اضطراب التوحد | |
Page 61-85 | ||
ا.د/ شعبان عبدالعظيم أحمد; ا.د / مصطفى عبد المحسن الحديبي; ا/ صفاء سلطان عبد الحميد سلطان | ||
4 | استخدام التكنولوجيا المساندة لتقليل تأثير بعض المتغيرات المرتبطة باضطرابات الكلام | |
Page 86-113 | ||
أ.د/ خضر مخيمر أبوزيد محمد; د / أماني عبد الشكور; أ/ الشيماء مصطفى محمود | ||
5 | برنامج تدريبي باستخدام تطبيق ليفوكس Livox لتنمية مهارات التواصل غير اللفظي لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية | |
Page 114-138 | ||
ا.د/ علي سيد عبد الجليل; أ.م.د / فاطمة محمد علي عمران; ا/ محمد عبد القادر عبد المجيد | ||
6 | استخدام السيكودراما في تحسين التأخر اللغوي لدى أطفال الروضة | |
Page 139-163 | ||
ا.د/ زكريا جابر حناوي; ا.م.د / علي صلاح عبد المحسن; ا/ دعاء عيد بدر إبراهيم | ||