EKB Journal Management System

1.

فاعلية برنامج قائم علي ارتجال القصة لتنمية مهارات الاستماع لدي اطفال الروضه ذوي الصمت الانتقائي

Pages 1-30
منال أنور سيد; لمياء أحمد كدوانى; اسماء احمد عمر عبد الرازق عبد الرازق

2.

برنامج مسرحي لتنمية وعي طفل الروضة بالتغيرات المناخية في ضوء الاستراتيجية الوطنية لمصر 2050

Pages 31-62
حنان محمد صفوت; وفاء ماهر عطية; حنان محمد

3.

متطلبات تدويل برامج إعداد معلمى الطفولة المبكرة في ضوء مبادئ المواطنة العالمية " كلية التربية للطفولة المبكرة – جامعة المنيا أنموذجا"

Pages 63-127
إيمان عبد الحكيم رفاعى عبد الواحد

4.

تقويم واقع استخدام معلمات رياض الأطفال لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية في ضوء معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم" ISTE "

Pages 128-177
رحاب محمد طه احمد ابو طالب

5.

الكفاءة الذاتية المدركة ويقظة الضمير كمنبئين بالتدفق الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية للطفولة المبكرة

Pages 178-254
نجاة فتحي سعيد طه علي

6.

المناخ الأسري المدرك وعلاقته بالذكاء الروحي والمرونة المهنية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة

Pages 255-318
سارة عبد السلام مصطفى

7.

أثر برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلكتروني في تنمية مهارات التدريس الرقمي والتفكير المستقبلي لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 319-367
يارا إبراهيم محمد; ريهام رفعت المليجى; صبرين عبدالرحيم مصطفى بخيت

8.

تطوير الجدارات البحثية لتعزيز التميز في الأداء البحثي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا في ضوء بعض التوجهات البحثية المعاصرة "دراسة ميدانية"

Pages 368-514
د.صفاء طلب محمد

9.

برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالتعاقد ( LBC) في تنمية مفهوم الكفاءة الذاتية وتحسين جودة الحياة لدى الأطفال مرضى السكري بالروضات

Pages 515-599
لمياء أحمد محمد الصغير