iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 115, Issue 1 - Serial Number 2, April 2024, Page 1-472
1
الدور الوسيط للطفو الأكاديمي في العلاقة بين الذكاء الوجداني والمشاركة الطلابية لدى طلبة المرحلة الجامعية The mediating role of academic buoyancy in the relationship between emotional intelligence and student engagement among undergraduate students
Page
1-64
السيد رمضان بريك
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
2
بيئة تدريب افتراضية قائمة على نظرية تجهيز المعلومات في تنمية مهارات التدريس الاستراتيجي لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية
Page
65-94
الشيماء فتح الله محمد إبراهيم الشيخ; مصطفي محمد الشيخ; يوسف السيد عبدالجيد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
3
أداء مديري الإدارات التعليمية بمحافظة كفرالشيخ في ضوء مدخل القيادة الريادية ( دراسة ميدانية)
Page
95-128
سالمة فتحي مصطفى حب الله; أميرة رمضان عبد الهادي; فريدة إبراهيم رمضان
View Article
|
PDF
987.78 K
|
View on SCiNiTO
4
فلسفة التربية في كتابات لويس عوض " دراسة تحليلية" The philosophy of education in the writings of Louis Awad
Page
129-156
علاء رجب أحمد غنيم; محمد إبراهيم المنوفي; رجاء فؤاد غازي
View Article
|
PDF
721.9 K
|
View on SCiNiTO
5
الشغف الأكاديمي وعلاقته باستراتيجيات مواجهة الضغوط النفسية لدى طلاب الجامعة Academic passion and its relationship to coping strategies for psychological stress among Students University
Page
157-182
ريهام محمد محمد عباس; علاء الدين السعيد النجار; حسني زكريا السيد النجار
View Article
|
PDF
630.27 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام استراتيجية التدريس المتمركز حول الحياة لتنمية قيم العمل اليدوي في الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية
Page
183-218
بسام إبراهيم الدسوقي عبدالمعز; محمود إبراهيم عبدالعزيز طه; محمد مصطفى غلوش
View Article
|
PDF
686.27 K
|
View on SCiNiTO
7
مؤسسات مواجهة ظاهرة التنمر المدرسي (متطلبات وآليات) Institutions to confront the phenomenon of school bullying (Requirements& Mechanisms)
Page
219-251
سوسو عليوه محمد أحمد; عصام الدين علي هلال; ياسر مصطفى الجندي
View Article
|
PDF
918.97 K
|
View on SCiNiTO
8
بيئة تدريب تشاركى وأثرها فى مستوى أداء مهارات إنتاج عرائس الدومى الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال A collaborative training environment and its impact on the performance level of kindergarten teachers in producing digital dolls
Page
283-312
ولاء جمعه غازي شاهين; نجلاء قدري مختار; حسناء فوزي عبد العظيم محمد
View Article
|
PDF
888.06 K
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج إرشادى أسرى لتنمية التمكين النفسي لدى أمهات أطفال طيف التوحد
Page
313-332
أمانى حمدين أحمد محمد على; سهام على عبد الغفار عليوة; فريدة عبدالغني السماحى
View Article
|
PDF
1016.59 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effectiveness of a hybrid micro-learning environment in developing some cyber security skills for Preparatory School Students
Page
333-362
محمد محمد يوسف; تامر محمد كامل متولى; حسناء فوزي بسيوني
View Article
|
PDF
892.07 K
|
View on SCiNiTO
11
استراتيجيات مواجهة الضغوط وعلاقتها بالأداء الأكاديمي لدى طلبة كلية التربية
Page
363-390
آية حسن إبراهيم الصاوي; نصرة محمد عبد المجيد جلجل; إحسان نصر عطا الله هنداوي
View Article
|
PDF
1013.24 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية استراتيجية التلمذة المعرفية في تنمية التفكير المنظومي في العلوم لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية The Effectiveness of The Cognitive Apprenticeship Strategy in Developing Systemic Thinking in Science among Preparatory School Students
Page
391-412
امنية علي ابراهيم سلامه; مصطفى محمد الشيخ; يوسف السيد عبد الجيد
View Article
|
PDF
908.45 K
|
View on SCiNiTO
13
الأداء المهني لمعلمات رياض الأطفال باليابان وكيفية الإفادة منها بمصر
Page
413-452
ولاء محمد أحمد الهمشري; السعيد السعيد بدير; فريدة إبراهيم رمضان
View Article
|
PDF
854.76 K
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم علي العلاقات النحوية البلاغية لتنمية مهارتي استنباط الوحدة العضوية وتحليل مضامين التجربة الشعرية لدى الطلاب المعلمين The effectiveness of a proposed training program based on rhetorical grammatical relations to develop the skills of deriving organic unity and analyzing the contents of the poetic experience of students teachers
Page
453-472
صفاء إبراهيم المكاوي; أحمد عبده عوض; عفت حسن درويش
View Article
|
PDF
693.28 K
|
View on SCiNiTO