EKB Journal Management System

1.

سيميولوجية تناول المعارك الحربية في الدراما التاريخية التركية - دراسة حالة: مسلسل محمد "سلطان الفتوحات" الموسم الثاني

Pages 9-90
هاجر شعبان سعداوي

2.

المحتوى التحفيزي في برامج البودكاست وعلاقته بمستوى الطموح المهني لدى طلاب الإعلام في الجامعات المصرية- دراسة تطبيقية

Pages 91-224
هالةغزالي محمد الربة

3.

دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور السعودي بالسياحة في محافظة رجال ألمع

Pages 225-308
أحمد عسيري

4.

مدركاتُ ظاهرة "الأخبار تجدني" وعَلاقتها بسلوكيّات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تجاه الأخبار الزائفة "دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث"

Pages 309-422
نجوى إبراهيم

5.

توظيف المثيرات البصرية في مواقع التسويق الإلكترونية وانعكاسه على القرار الشرائي: دراسة تحليلية ميدانية

Pages 423-516
حازم ناصر حسين فرغلي

6.

اتجاهات القائمين بالاتصال بالقنوات التليفزيونية في مصر نحو حق طفل التماس مع القانون في الخصوصية في الممارسات الإعلامية

Pages 517-582
عبدالبصير حسن عبدالباقي

7.

القضايا الاجتماعية الدينية في الأعمال الدرامية وعلاقتها بالجمهور - دراسة تحليلية.

Pages 583-660
محمد عبد المنعم

8.

توظيف التقنيات التفاعلية في كتابة وتصميم الإعلان الصحفي الرقمي في المنصات الإخبارية المصرية: دراسة تحليلية

Pages 661-712
هند سلامة محمد شديد

9.

اعتمادُ الشبابِ الفلسطينيّ على البرامج الحواريَّة السياسيَّة المُقدَّمة في الفضائيَّات الفلسطينيَّة أثناء الأزمات

Pages 713-796
حسن لقان

10.

تغطية قناة الجزيرة للحرب في اليمن: هل شاهد الجمهور الناطق بالإنجليزية والعربية نفس الحرب؟

Pages 797-824
عبدالله سعيد الأحمري