EKB Journal Management System

1.

تقييم الجمهور المصري لتجربة توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في منصات المشاهدة المدفوعة

Pages 1607-1694
ولاء إبراهيم عبد الحميد حسان

2.

المقارنات الاجتماعية للمراهقين مستخدمي تطبيق الإنستجرام وعلاقتها بالتمرد النفسي والتطلعات المادية لديهم

Pages 1695-1788
إنجي حلمي

3.

إدراك المراهقين للتزييف العميق في الإعلانات الرقمية وعلاقته بسلوكهم الشرائي: دراسة في إطار مدخل التربية الإعلانية

Pages 1789-1876
هاني نادي عبد المقصود محمود

4.

انعكاساتُ تعرُّض طلبة الجامعة للبودكاست الصحفيّ وعَلاقته بإدراكِهم للقضايا المجتمعيّة في ضوءِ نظرية ثراءِ الوسيلة

Pages 1877-1954
زينهم حسن على حسب النبي

5.

اعتماد الشباب الجامعي على تطبيقات الذكاء الاصطناعي مصدرًا للمعرفة الدينية- دراسة ميدانية

Pages 1955-1034
haytham elabbasy

6.

الفيديوهات المنتجة بتقنيات الذكاء الاصطناعي "التزييف العميق" عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيراتها الاجتماعية وانعكاساتها على الأمن القومي (دراسة تحليلية ميدانية)

Pages 2035-2112
محمد مهني البحراوي; ابتسام مرسي محمد المرسي

7.

التماس الجمهور المصري للمعلومات عبر المواقع الإلكترونية الإخبارية حول الحرب الإسرائيلية الإيرانية يونيو 2025م واتجاهاتهم نحوها (دراسة ميدانية)

Pages 2113-2218
فوزية جمال عبد التواب إمام

8.

اتجاهاتُ خطاب الصحف العربيَّة والأجنبيَّة نحو الحرب الإسرائيليَّة على قطاع غزة في الفترة من 7 أكتوبر 2023 حتى مايو 2024– دراسة تحليليَّة مقارنة

Pages 2219-2308
هالة أحمد الحسيني متولي أحمد الحسيني متولي إبراهيم

9.

توظيف فن الخداع البصري في الإعلانات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية

Pages 2309-2426
روان محمد محمود علي

10.

الجوانبُ العمليَّةُ لتطبيقِ الذكاءِ الاصطناعيّ في عملِ المتخصصين في الإعلامِ والاتّصالِ بدولةِ فلسطين: دراسةٌ تطبيقيَّةٌ

Pages 2427-2458
قصي حسين; إيهاب عوايص