| 1. | أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS) وأثره على تنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي | |
| Pages 1-38 | ||
| فيصل حكمي; محمد صالح الشهري | ||
| 2. | دور الحوار المجتمعي في معالجة بعض قضايا ومشكلات التعليم الثانوي العام بمحافظة الدقهلية | |
| Pages 39-102 | ||
| هشام دهيم | ||
| 3. | تصور مقترح لنموذج متكامل لتأهيل المعلم الجامعي للعمل بفاعلية في بيئات الميتافيرس في الجامعات المصرية | |
| Pages 103-175 | ||
| منى عرفه حامد عمر عرفه حامد عمر | ||
| 4. | برنامج قائم على نظرية العقول الخمسة لتنمية مهارات الاستماع و التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. | |
| Pages 176-253 | ||
| عبير أحمد علي | ||
| 5. | واقع دور الحاضنات الجامعية المحققة لأهداف مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الدولية | |
| Pages 254-285 | ||
| شريفة العنزي | ||
| 6. | اتجاهات البالغين نحو استخدام تقنية البودكاست في المنصات الرقمية لتحقيق التعلم الذاتي | |
| Pages 286-328 | ||
| منال الشبيلي | ||
| 7. | إسهام فاعلية الذات التكنولوجية ومهارات التفكير المستقبلي في التنبؤ بالوعي بالتنمية المستدامة لدى طلاب كلية التربية – جامعة المنيا | |
| Pages 329-422 | ||
| هاله كمال الدين حسن مقلد | ||