EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

اتجاهات كتاب الرأي في الصحافة الإسرائيلية نحو الحرب على غزة.. دراسة تحليلية

Pages 9-72
مطلق بن سعود المطيري; حبشي ذايد الشمري

3.

تأثير الرسائل الإعلانية التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز ولاء الجمهور للعلامة التجارية

Pages 73-148
نيفين أحمد غباشي

4.

أثر المعارض البيعية غير المنتظمة (البازارات) على تحفيز سلوك الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري - دراسة ميدانية

Pages 149-213
داليا السواح

5.

اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية

Pages 215-290
محمود عاطف أبو النصر شهاب الدين

6.

دلالات الصورة المستخدمة في حملات التوعية النفسية علي مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة سيميائية لحملة "صحتك سعادة"

Pages 291-393
منى إبراهيم

7.

التحليل النقدي لخطاب الصحافة الإسرائيلية المعارضة في ضوء الحرب على غزة 2023: هارتس بالعربي نموذجًا

Pages 365-434
نداء صابر

8.

"الخطاب الإعلامي للبرامج الدينية التليفزيونية على اليوتيوب في سرد السيرة النبوية، وتفاعلية الجمهور معها- برنامج نور لمصطفي حسني- نموذجًا"

Pages 435-572
نيفين محمد عرابي حماد

9.

دبلوماسية المواطن ودورها في تعزيز صورة الدولة: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Pages 574-596
آلاء المطرفي

10.

اتجاهات الجمهور السعودي نحو دور مؤثري سناب شات وتيك توك في تعزيز السلوك الاستهلاكي التفاخري

Pages 597-646
دلال رشيد الخميسي

11.

تأثير تطبيق التيك توك على قيم المجتمع السعودي واتجاهات الجمهور السعودي نحوها

Pages 647-685
عيسى خنيفر الذبياني