| 1. | القدرة التنبؤية لتصورات معلمي المدارس الإعدادية حول التعليم بين المجالي في تعزيز التفكير الإبداعي والناقد لدى الطلاب في الجليل | |
| Pages 11-56 | ||
| ريما محمود داهود; فخري مصطفى دويكات | ||
| 2. | تفعيل أنسنة التعليم بالمرحلة الثانوية في منطقة المدينة المنورة في ضوء تحديات التحول الرقمي: تصور مقترح Activating The Humanization of Education at The Secondary Level In Al-Madinah Al-Munawwarah Region Considering the Challenges of Digital Transformation: A proposed Conception | |
| Pages 57-114 | ||
| مها بنت حمود فالح المغامسي | ||
| 3. | International Kindergarten Teachers and the Dilemma in Finding Suitable App for Teaching English | |
| Pages 115-165 | ||
| Norah Saleh Aldossary; Hanan Hamed Shabara | ||