EKB Journal Management System

1.

دور محو الأمية المالية فى تحقيق التميز المؤسسى دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية المصرية

Pages 71-108
بشرى فاروق عبدالمجيد العماوى; عبد العزيزعلي مرزوق; عمار موسى

2.

دور محو الأمية المالية فى تحقيق رأس المال الإجتماعى دراسة تطبيقية على عملاء بالبنوك التجارية المصرية

Pages 109-149
بشرى فاروق عبدالمجيد العماوى; عبد العزيزعلي مرزوق; عمار موسى

3.

الدور الوسيط للمرونة الاستراتيجية في العلاقة بين إعادة هندسة الموارد البشرية والتميز المؤسسي: دراسة تطبيقية على العاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق

Pages 151-188
أشرف مصطفى كامل

4.

تأثير تقنية الواقع المعزز على نية الشراء: الدور الوسيط لفائدة الوسائط ومتعة التعامل ومشاركة المستهلك بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في مصر

Pages 189-234
نهاد عصام على محمد

5.

تأثير القدرات الديناميكية القائمة على المعرفة على براعة الابتكار في ظل التوجه الابتكاري للمنظمة : دراسة تطبيقية

Pages 235-294
منى على محمد حسنين; سيد محمد كمال احمد شرف

6.

العلاقة بين المحسوبية التنظيمية وإخفاء المعرفة: الدور الوسيط للنبذ في مكان العمل بــالتطبيـــق على العاملين بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

Pages 295-334
تامر إبراهيم عشري

7.

"تحليل تأثير العدالة المدركة وتأكيد التوقعات على رضاء العملاء ونواياهم السلوكية بعد فشل الخدمة: الدور الوسيط للرضاء والدور المعدل للثقة"

Pages 335-379
وليد خالد البلك; رشا يوسف ضيف

8.

تأثير العلاقات شبه الاجتماعية مع المؤثرين على سلوك الشراء العفوي: دراسة تطبيقية على متابعي المؤثرين المصريين باستخدام نموذج المثير–الكائن–الاستجابة

Pages 381-415
رشا يوسف ضيف

9.

العلاقة بين النرجسية الجماعية والتنمر الالكتروني: الدور الوسيط للهوية الاجتماعية لمشجعي كرة القدم في مصر

Pages 477-512
أميرة علي الشبراوي; إيمان السيد الفار

10.

تأثير ترتيبات العمل المرنة على الصحة الذهنية للممرضات العاملات بمستشفيات جامعة القاهرة في ظل الدور الوسيط للصراع بين الأسرة والعمل والدور المُعدِّل للذكاء العاطفي

Pages 515-567
أحمد محمد عبد الحي نور الدين

11.

العلاقة بين تطبيق المساءلة التسويقية وأداء الشركات "دراسة اختبارية في الشركات المدرجة في البورصة المصرية"

Pages 569-633
نعيمة عطية محمد عطية

12.

تأثير التعلم التنظيمي كمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة الرقمية والمرونة التنظيمية: الدور المعدل للوعي المعلوماتي الرقمي دراسة تطبيقية على أكاديمي جامعة الحدود الشمالية

Pages 635-668
سامر النجار

13.

تأثير الضغوط المؤسسية على ممارسات إدارة سلسلة التوريد الخضراء لتحسين الأداء التنظيمي: دراسة تطبيقية على عينة من المنظمات الصناعية السعودية

Pages 669-722
نهال محمد السادات السادات

14.

العلاقة بين التسويق الحسي والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم المأكولات البدوية في مدينة العامرية بالإسكندرية

Pages 723-770
همام سليم

15.

دور ذكاء الاعمال علي جودة القرارات الاداريه في الشركات المتوسطه والصغيره لتعزيز الاقتصاد الرقمي المصري: بالتطبيق على المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

Pages 771-804
علي عزوز; رشا عبد العزيز; محمد علي; نورهان عبد السلام

16.

العلاقة بين التسويق الابتكاري والميزة التنافسية المستدامة: الدور الوسيط للصورة الذهنية للدولة بالتطبيق على الهيئة العامة للترفيه

Pages 805-837
الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد; أحمد فائق محمد الجندي

17.

أثر التدريب الريادي في تنمية ثقافة ريادة الأعمال والابتكار: دراسة ميدانية علــى الجامعات الخاصة في مصر

Pages 839-868
شريف يوسف; لبنى سالم

18.

دور حوكمة الشركات في العلاقة بين الاحتفاظ بالنقدية وقيمة المنشأة: دراسة تطبيقية على الشركات غير المالية المقيدة بالبورصة المصرية

Pages 869-908
هدير زاهر عمر; أمير على المرسى شوشة; سليمان رخا

19.

تأثير الحنكة التسويقية على الأداء الإبداعي‏"دراسة تطبيقية‏‎‎ ‎على‎ ‎عملاء البنوك التجارية بمصر"‏

Pages 909-941
عبد العزيز علي حسن; احمد مصطفي احمد زكي زكي عثمان; تامر إبراهيم عشري

20.

تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر"

Pages 943-971
عبد العزيز علي حسن; محمد همام علي عبد الرحمن همام; تامر إبراهيم عشري

21.

تأثير الإعلان الرقمي التفاعلي على المربع الذهبي للتسويق: الدور الوسيط للتسويق عبر المؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي، دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات الخلوية المصرية

Pages 973-1030
محمد حمدي زكي عبد العال