| 1. | منهجية ماسجوتوفا MNRI®والتأهيل العصبي الحسي الحرکي لذوي الإعاقة | |
| Pages 1-18 | ||
| السيد صبحي النحراوي | ||
| 2. | اتجاهات الطالبات العاديات بمدارس الدمج نحو المعاقات عقليا وعلاقتها ببعض المتغيرات دراسة حالة المدرسة الثانوية الثانية في محافظة الزلفي | |
| Pages 19-46 | ||
| أمينة محمد عثمان عبدالرحمن | ||
| 3. | فعالية العلاج بالفن في تحسين مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 47-90 | ||
| شتوي مبارک القحطاني; فکري لطيف متولي | ||
| 4. | فاعلية اللعب الحرکي في تحسين الإدراک البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 91-136 | ||
| فهد بندر العتيبي; صبحي سعيد عويض الحارثي | ||
| 5. | واقع مشارکة أولياء الأمور في البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية بمنطقة الرياض | |
| Pages 137-176 | ||
| نايف مسرع الدوسري; إبراهيم عبدالله الحنو | ||
| 6. | فعالية برنامج إرشادي لتحسين الکفاءة الاجتماعية لدى عينة من الأطفال زارعي القوقعة | |
| Pages 177-214 | ||
| نور محمد أحمد عبدالحافظ | ||
| 7. | الاستخدام الاجتماعي للغة لدى الأطفال ضعاف السمع وذوي اضطراب طيف التوحد "دراسة مقارنة" | |
| Pages 215-254 | ||
| محمد محمود صبرة محمد | ||