1 | منهجية ماسجوتوفا MNRI®والتأهيل العصبي الحسي الحرکي لذوي الإعاقة | |
Page 1-18 | ||
السيد صبحي النحراوي | ||
2 | اتجاهات الطالبات العاديات بمدارس الدمج نحو المعاقات عقليا وعلاقتها ببعض المتغيرات دراسة حالة المدرسة الثانوية الثانية في محافظة الزلفي | |
Page 19-46 | ||
أمينة محمد عثمان عبدالرحمن | ||
3 | فعالية العلاج بالفن في تحسين مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
Page 47-90 | ||
شتوي مبارک القحطاني; فکري لطيف متولي | ||
4 | فاعلية اللعب الحرکي في تحسين الإدراک البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
Page 91-136 | ||
فهد بندر العتيبي; صبحي سعيد عويض الحارثي | ||
5 | واقع مشارکة أولياء الأمور في البرنامج التربوي الفردي للتلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية بمنطقة الرياض | |
Page 137-176 | ||
نايف مسرع الدوسري; إبراهيم عبدالله الحنو | ||
6 | فعالية برنامج إرشادي لتحسين الکفاءة الاجتماعية لدى عينة من الأطفال زارعي القوقعة | |
Page 177-214 | ||
نور محمد أحمد عبدالحافظ | ||
7 | الاستخدام الاجتماعي للغة لدى الأطفال ضعاف السمع وذوي اضطراب طيف التوحد "دراسة مقارنة" | |
Page 215-254 | ||
محمد محمود صبرة محمد | ||