1 | وسائل التکنولوجيا الحديثة ودورها السلبي والايجابي في تحديات اللغة العربية | |
Page 1-14 | ||
وداد جابر غازي | ||
2 | التغير المقطعي لتصريفات الزمن في الفعل | |
Page 15-36 | ||
دعاء علي عبدالله الشمراني | ||
3 | المعاجم الإلکترونية الموجّهة للمتعلم في المرحلة الابتدائية، دراسة في المحتوى | |
Page 37-50 | ||
آمال نزار قبايلي; أسماء عباس; خيرة عيشون | ||
4 | تعليم اللغة العربية في ظل التکنولوجيات الجديدة قراءة في الوظائف والاستخدامات | |
Page 51-64 | ||
أمال قاسيمي | ||
5 | دور تکنولوجيا الإعلام والاتصال في إنتاج أشکال تفاعلية ولغوية جديدة - دراسة تحليلية لموقع الفيس بوک | |
Page 65-90 | ||
بن عبو وليد | ||
6 | علميّة اللُّغة العربية بين الواقع والمأمول | |
Page 91-100 | ||
عمر عزايز; طاطة بن قرماز | ||
7 | الوسائل التعليمية والتکنولوجية الحديثة المساعدة في تعليمية اللغة لفئة المکفوفين | |
Page 101-132 | ||
حسان عساس; حورية ساسي | ||
8 | الاختبارات الإليکترونية لمتعلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على تقييم الطلاب | |
Page 133-160 | ||
عمر حسب الرسول عثمان محمد | ||
9 | التّعليم الإلکتروني « E-Learning » للّغات الأجنبيّة عبر المنصّات التّعليميّة الإلکترونيّة | |
Page 161-182 | ||
نعيمة السعدية; مبارکة رحماني | ||