1. | جماعات الأقران والعنف بين الطلاب : دراسة ميدانية لعينة من الطلاب بمدرسة النيل الثانوية ببني سويف | |
Pages 13-74 | ||
جمال محمد عبد المطلب | ||
2. | تنمية رأس المال البشري آلية لتحقيق التنمية البشرية المستدامة: جامعة سوهاج أنموذجاً :دراسة لوجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم | |
Pages 75-198 | ||
د/حمدي أحمد عمر | ||
3. | الأقاليم الحيوية والمناخية في شبه الجزيرة العربية:«دراسة تطبيقية لتصنيف هولدريدج» | |
Pages 198-260 | ||
محمد فوزي عطا | ||
4. | المشارکة السياسية وعلاقتها بفعالية الذات المدرکةلدى عينة من المعاقين جسديًا | |
Pages 261-312 | ||
طه محمد مبروک | ||
5. | التناوبُ القرائي ّبينَ کسرِ همزةِ (إنَّ) وفتحِها في القراءاتِ القرآنيَّةِ وأثرُهُ في الدلالةِ | |
Pages 313-358 | ||
محمد حسام عبد التواب | ||
6. | التصوف دراسة في المفهوم الديني والممارسات الاجتماعية | |
Pages 359-402 | ||
حمدان حمود الهاجري | ||
7. | الفقيه الحنفي :حُسَامُ الملّة والدِّين – السِّغْنَاقِيّ | |
Pages 403-430 | ||
رائد محمود دوينيع متروک | ||
8. | The Quest for Identity In Ralph Ellison’s The Invisible Man | |
Pages 5-46 | ||
Muhammad Moustafa Muhammad | ||