1 | جماعات الأقران والعنف بين الطلاب : دراسة ميدانية لعينة من الطلاب بمدرسة النيل الثانوية ببني سويف | |
Page 13-74 | ||
جمال محمد عبد المطلب | ||
2 | تنمية رأس المال البشري آلية لتحقيق التنمية البشرية المستدامة: جامعة سوهاج أنموذجاً :دراسة لوجهة نظر عينة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم | |
Page 75-198 | ||
د/حمدي أحمد عمر | ||
3 | الأقاليم الحيوية والمناخية في شبه الجزيرة العربية:«دراسة تطبيقية لتصنيف هولدريدج» | |
Page 198-260 | ||
محمد فوزي عطا | ||
4 | المشارکة السياسية وعلاقتها بفعالية الذات المدرکةلدى عينة من المعاقين جسديًا | |
Page 261-312 | ||
طه محمد مبروک | ||
5 | التناوبُ القرائي ّبينَ کسرِ همزةِ (إنَّ) وفتحِها في القراءاتِ القرآنيَّةِ وأثرُهُ في الدلالةِ | |
Page 313-358 | ||
محمد حسام عبد التواب | ||
6 | التصوف دراسة في المفهوم الديني والممارسات الاجتماعية | |
Page 359-402 | ||
حمدان حمود الهاجري | ||
7 | الفقيه الحنفي :حُسَامُ الملّة والدِّين – السِّغْنَاقِيّ | |
Page 403-430 | ||
رائد محمود دوينيع متروک | ||
8 | The Quest for Identity In Ralph Ellison’s The Invisible Man | |
Page 5-46 | ||
Muhammad Moustafa Muhammad | ||