iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach
Pages
13-126
زينب السيد إبراهيم أحمد
View Article
PDF
2.93 M
2.
تحليل محتوى کتب التربية الفنية للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين
Pages
127-172
خالد ناصر العوهلي
View Article
PDF
2.51 M
3.
فاعلية وحدة دراسية قائمة على نتائج أبحاث الدماغ فى تنمية التفکير التأملي واالتجاه نحو دراسة الجغرافيا لدى تالميذ الحلقة الثانية من التعليم األساسي The Effect of A Unit Based on Brain Research Findings on Developing Reflective Thinking and Attitudes towards Geog� raphy for the Second Phase of Basic Education Students
Pages
173-238
ياسر عبدالهادي
View Article
PDF
3.87 M
4.
مستوى وعي الطلاب والطالبات في المسجلين في الدبلوم التربوي بجامعة حائل بمفاهيم تقنية النانو تکنولوجي UOH Educational Diploma students’ awareness level of nanotechnology concepts
Pages
239-264
عبدالرحمن بن ابراهيم الفريح التميمي
View Article
PDF
2.08 M
5.
برنامج تأهيل الطرف الاصطناعي لمبتور القدم اليمنى لاداء استخدامات الدواس المختلفة داخل المؤلفات الموسيقية لآلة البيانو Prosthesis Rehabilitation Program for The Right Foot Amputee to Perform the Various Uses of The Piano Pedaling in The Musical Compositions
Pages
265-297
نسرين أحمد حلمي رفعت
View Article
PDF
3.02 M