iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 12.5 - Serial Number 5, December 2019
1
فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach
Page
13-126
زينب السيد إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
2.93 MB
|
View on SCiNiTO
2
تحليل محتوى کتب التربية الفنية للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين
Page
127-172
خالد ناصر العوهلي
View Article
|
PDF
2.51 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية وحدة دراسية قائمة على نتائج أبحاث الدماغ فى تنمية التفکير التأملي واالتجاه نحو دراسة الجغرافيا لدى تالميذ الحلقة الثانية من التعليم األساسي The Effect of A Unit Based on Brain Research Findings on Developing Reflective Thinking and Attitudes towards Geog� raphy for the Second Phase of Basic Education Students
Page
173-238
ياسر عبدالهادي
View Article
|
PDF
3.87 MB
|
View on SCiNiTO
4
مستوى وعي الطلاب والطالبات في المسجلين في الدبلوم التربوي بجامعة حائل بمفاهيم تقنية النانو تکنولوجي UOH Educational Diploma students’ awareness level of nanotechnology concepts
Page
239-264
عبدالرحمن بن ابراهيم الفريح التميمي
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج تأهيل الطرف الاصطناعي لمبتور القدم اليمنى لاداء استخدامات الدواس المختلفة داخل المؤلفات الموسيقية لآلة البيانو Prosthesis Rehabilitation Program for The Right Foot Amputee to Perform the Various Uses of The Piano Pedaling in The Musical Compositions
Page
265-297
نسرين أحمد حلمي رفعت
View Article
|
PDF
3.02 MB
|
View on SCiNiTO