iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 27, January 2007, Page 1-690
1
بناء المعنى في التسويق السياسي
Page
11-88
View Article
|
PDF
10.54 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور وسائل الإعلام في تنمية الوعي بالمشارکة السياسية لدى طالبات الجامعة (دراسة ميدانية على عينة من طالبات جامعة کفر الشيخ)
Page
89-202
غادة عبد التواب اليماني
View Article
|
PDF
16.34 MB
|
View on SCiNiTO
3
اتجاهات القراء نحو معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية (دراسة ميدانية مقارنة بين صحف الأهرام والوفد والمصري اليوم)
Page
203-300
منى طه محمد طه
View Article
|
PDF
13.66 MB
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في دولة الإمارات نحو استخدام وسائل التواصل الإلکتروني
Page
303-374
View Article
|
PDF
10.99 MB
|
View on SCiNiTO
5
معالجة الخطاب الديني الصحفي لأحداث الحرب اللبنانية - الإسرائيلية من ۱۳ يوليو - 17 أغسطس ۲۰۰۹ (دراسة تحليلية)
Page
375-416
View Article
|
PDF
5.22 MB
|
View on SCiNiTO
6
احتياجات التدريب وتقييمه لدى العاملين في العلاقات العامة (دراسة على عينة من العاملين في إدارات العلاقات العامة والإعلام بمنظمات وشرکات مصرية وخليجية)
Page
417-480
أحمد فاروق رضوان
View Article
|
PDF
8.26 MB
|
View on SCiNiTO
7
علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي
Page
481-552
صابر حارص محمد
View Article
|
PDF
9.67 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور الاتصال الشخصي في التوعية بالمشارکة السياسية (دراسة ميدانية على إحدى قرى محافظة سوهاج)
Page
553-652
محمود أحمد عبد الغني
View Article
|
PDF
11.71 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور الاتصال في توعية الجمهور بأضرار التدخين والمخدرات (دراسة ميدانية لعينة من الطلبة الجامعيين بمدينة جدة)
Page
653-690
حسان عمر بصفر
View Article
|
PDF
4.32 MB
|
View on SCiNiTO