EKB Journal Management System

1.

بناء المعنى في التسويق السياسي

Pages 11-88

2.

دور وسائل الإعلام في تنمية الوعي بالمشارکة السياسية لدى طالبات الجامعة (دراسة ميدانية على عينة من طالبات جامعة کفر الشيخ)

Pages 89-202
غادة عبد التواب اليماني

3.

اتجاهات القراء نحو معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية (دراسة ميدانية مقارنة بين صحف الأهرام والوفد والمصري اليوم)

Pages 203-300
منى طه محمد طه

4.

اتجاهات الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في دولة الإمارات نحو استخدام وسائل التواصل الإلکتروني

Pages 303-374

5.

معالجة الخطاب الديني الصحفي لأحداث الحرب اللبنانية - الإسرائيلية من ۱۳ يوليو - 17 أغسطس ۲۰۰۹ (دراسة تحليلية)

Pages 375-416

6.

احتياجات التدريب وتقييمه لدى العاملين في العلاقات العامة (دراسة على عينة من العاملين في إدارات العلاقات العامة والإعلام بمنظمات وشرکات مصرية وخليجية)

Pages 417-480
أحمد فاروق رضوان

7.

علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي

Pages 481-552
صابر حارص محمد

8.

دور الاتصال الشخصي في التوعية بالمشارکة السياسية (دراسة ميدانية على إحدى قرى محافظة سوهاج)

Pages 553-652
محمود أحمد عبد الغني

9.

دور الاتصال في توعية الجمهور بأضرار التدخين والمخدرات (دراسة ميدانية لعينة من الطلبة الجامعيين بمدينة جدة)

Pages 653-690
حسان عمر بصفر