EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 27, January 2007, Page 1-690  XML

1

بناء المعنى في التسويق السياسي

Page 11-88

2

دور وسائل الإعلام في تنمية الوعي بالمشارکة السياسية لدى طالبات الجامعة (دراسة ميدانية على عينة من طالبات جامعة کفر الشيخ)

Page 89-202
غادة عبد التواب اليماني

3

اتجاهات القراء نحو معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية (دراسة ميدانية مقارنة بين صحف الأهرام والوفد والمصري اليوم)

Page 203-300
منى طه محمد طه

4

اتجاهات الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في دولة الإمارات نحو استخدام وسائل التواصل الإلکتروني

Page 303-374

5

معالجة الخطاب الديني الصحفي لأحداث الحرب اللبنانية - الإسرائيلية من ۱۳ يوليو - 17 أغسطس ۲۰۰۹ (دراسة تحليلية)

Page 375-416

6

احتياجات التدريب وتقييمه لدى العاملين في العلاقات العامة (دراسة على عينة من العاملين في إدارات العلاقات العامة والإعلام بمنظمات وشرکات مصرية وخليجية)

Page 417-480
أحمد فاروق رضوان

7

علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي

Page 481-552
صابر حارص محمد

8

دور الاتصال الشخصي في التوعية بالمشارکة السياسية (دراسة ميدانية على إحدى قرى محافظة سوهاج)

Page 553-652
محمود أحمد عبد الغني

9

دور الاتصال في توعية الجمهور بأضرار التدخين والمخدرات (دراسة ميدانية لعينة من الطلبة الجامعيين بمدينة جدة)

Page 653-690
حسان عمر بصفر