محددات قبول المستهلك المصري لتكنولوجيا إنترنت الأشياء ودورها في تحسين نية الشراء الإلكتروني " دراسة تطبيقية "
طه, ., عبد الكريم سليمان, . (2024). محددات قبول المستهلك المصري لتكنولوجيا إنترنت الأشياء ودورها في تحسين نية الشراء الإلكتروني " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 55(4), 187-240. doi: 10.21608/sjsc.2023.196022.1246
محمد حسنين السيد طه; لمياء عبد الرحيم عبد الكريم سليمان. "محددات قبول المستهلك المصري لتكنولوجيا إنترنت الأشياء ودورها في تحسين نية الشراء الإلكتروني " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 55, 4, 2024, 187-240. doi: 10.21608/sjsc.2023.196022.1246
طه, ., عبد الكريم سليمان, . (2024). 'محددات قبول المستهلك المصري لتكنولوجيا إنترنت الأشياء ودورها في تحسين نية الشراء الإلكتروني " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 55(4), pp. 187-240. doi: 10.21608/sjsc.2023.196022.1246
طه, ., عبد الكريم سليمان, . محددات قبول المستهلك المصري لتكنولوجيا إنترنت الأشياء ودورها في تحسين نية الشراء الإلكتروني " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2024; 55(4): 187-240. doi: 10.21608/sjsc.2023.196022.1246