برنامج مقترح لتعليم آلة الكمان المنفرد عن بُعد | ||||
بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة | ||||
Article 1, Volume 5, Issue 41, January 2022, Page 1-34 PDF (1.79 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/bedcu.2022.290639 | ||||
![]() | ||||
Abstract | ||||
أثّرت أزمة وباء "كورونا" التي شهدها العالم خلال الفترة السابقة على مختلف مجالات الحياة، حيث فرضت تغييرات جذرية على مستوى تعامل الأفراد تطبيقأ لقواعد السلامة والحد من انتشار العدوى بأقصى قدر ممكن. و كان أكثر المجالات تضرر هو المجال الاقتصادي جرّاء هذه الأزمة، أما مجال التعليم فقد لحقته بعض العوائق والنقائص، خاصة بعد فرض حظر التجول والالتزام بالبقاء في البيت. مما ساهم في انقطاع سير الحركة التعليمية في عدّة بلدان نظرا لانعدام إمكانية استخدام التحول الرقمي أو عدم التخطيط المسبق والنظرة الاستشرافية التي تهدف إلى توفير بنية رقمية للتعليم عن بُعد. | ||||
Statistics Article View: 30 PDF Download: 158 |
||||